تجربة حجز تأجير السيارات عبر الإنترنت للمسافرين الدوليين

14 Jul, 2022

في الوقت الحاضر ، أصبحت وكالة حجز تأجير السيارات عبر الإنترنت اتجاهًا شائعًا بشكل متزايد عندما تتزايد احتياجات المسافرين ، خاصةً عندما يتم استئناف السياحة للتو. ومع ذلك ، لا يعرف الجميع كيفية اختيار واستئجار أفضل سيارة لرحلتهم. دعنا نشير إلى التجارب المدرجة أدناه لإكمال رحلاتك.

كيف تختار أفضل سيارة؟

يوجد حاليًا العديد من موردي تأجير السيارات في السوق الذين يمكنهم تلبية جميع متطلبات الرحلات العائلية أو رحلات العمل. يجب على المسافرين اختيار المركبات ذات المساحة الكبيرة والمقاعد الناعمة وصندوق الأمتعة الكبير حتى يتمكنوا من تخزين جميع العناصر الضرورية.

إحدى النقاط المهمة التي يجب تذكرها هي اختيار السيارة بناءً على عدد الأعضاء في المجموعة. إذا كان لديك أطفال أقل من 5 سنوات ، فتأكد من أن السيارة القادمة بها مساحة كافية لمقعد طفل.

  1. اختيار سيارة ذات ناقل حركة أوتوماتيكي: للرحلات الخفيفة ، الطريق ليس صعبًا للغاية ، مع القليل من الممرات الحادة ، يمكنك اختيار سيارات ذات ناقل حركة أوتوماتيكي مثل Honda City أو Hyundai Grand i10.
  2. اختيار سيارة يدوية: بالنسبة إلى التضاريس التي بها الكثير من الصخور أو المنحدرات الشديدة ، يجب عليك اختيار سيارة ذات ناقل حركة يدوي لضمان تحكم أفضل في الموقف. يجب على المسافرين أيضًا اختيار مركبة ذات خلوص أرضي مرتفع للرحلات إلى التضاريس المعقدة. يمكن الإشارة إلى بعض الموديلات باسم Toyota Hilux و KIA Sonet و Hyundai Accent و Ford Ranger ...

Travellers should choose the vehicles based on the number of members in group.

يجب على المسافرين اختيار المركبات بناءً على عدد الأعضاء في المجموعة.

ما المدة التي يجب على المسافرين حجزها مسبقًا لتأجير السيارات؟

لتجنب الازدحام خلال الإجازات الطويلة أو مواسم الذروة ، توصي Travelner بالبحث عن سيارة مناسبة قبل حوالي 2-3 أسابيع من رحلتك لتوفير المال. لأنك إذا حجزت بالقرب من اليوم السابق للرحلة ، فستكون أسعار تأجير السيارات مرتفعة للغاية. في أيام الأسبوع ، فقط احجز 5-7 أيام قبل أن تتمكن من استئجار سيارة جيدة.

الآن ، أطلقت Travelner منصة حجز تأجير السيارات عبر الإنترنت ، وستساعد أفضل عروض تأجير السيارات في توفير الوقت وتحقيق أقصى قدر من التوفير في التكاليف. من خلال التحقق السريع من الهوية والدفع المريح ، سيتمتع المسافرون بتجربة مثالية لرحلتهم القادمة.

Travelner recommends looking for a suitable car about 2-3 weeks before your trip.

توصي Travelner بالبحث عن سيارة مناسبة قبل رحلتك بحوالي 2-3 أسابيع.

ما هي المستندات التي يحتاجها المسافرون لاستئجار حجز سيارة؟

عند استخدام خدمات حجز تأجير السيارات عبر الإنترنت للسفر أو رحلة العمل ، يحتاج المسافرون إلى إضافة المستندات التالية:

  1. رخصة القيادة في الدولة أو المنطقة.
  2. تستخدم رخصة القيادة الدولية (IDP) ترجمة من رخصة القيادة الأصلية. لاحظ أنه لا يزال يتعين على المسافرين إحضار رخصة القيادة الأصلية الخاصة بهم عند استخدام خدمة تأجير السيارات.
  3. إثبات دفع الإيداع: سيحتاج الضيوف إلى تقديم دليل على إيداعهم عند الاستلام. يمكن العثور على مبلغ الإيداع التفصيلي في شروط وأحكام طلب الإيجار وفي قسيمة الإيجار.
  4. بطاقة الائتمان: تطلب شركات تأجير السيارات من مستأجري السيارات تقديمها عند الاستلام ويجب أن تكون مملوكة للسائق الرئيسي.
  5. قسيمة مطبوعة: يجب على المسافرين إبراز القسيمة المطبوعة عند الوصول إلى متجر تأجير السيارات. إذا لم تقدم قسيمة الإيجار الخاصة بك ، فقد تفرض عليك شركة التأجير سعر الإيجار المحلي.

يرجى ملاحظة أن جميع المستندات يجب أن تحمل نفس الاسم ويجب أن تكون نسخًا أصلية ، ولا يقبل مورد السيارة نسخًا.

Travellers need to add some necessary documents before the trip.

يحتاج المسافرون إلى إضافة بعض المستندات الضرورية قبل الرحلة.

أشياء يجب وضعها في الاعتبار عند إعادة السيارة

عند إعادة السيارة ، سيقارن الطرفان حالة السيارة بالأصل. عادة ، عند استلام السيارة ، يقوم الطرفان بفحصها بعناية ودقة أكبر مما عند تسليم السيارة للعميل ، لذلك يجب على الزوار التحقق بعناية من حالة السيارة قبل تسليمها إلى المالك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض الملاحظات المطلقة التي يجب عدم نسيانها وهي كالآتي:

  1. تحتاج إلى إعادة السيارة في الوقت المتفق عليه إذا كنت لا تريد تحصيل رسوم إضافية. إذا تم تجاوز الوقت المحدد في العقد ، فسيتم الدفع وفقًا للاتفاقية الأصلية.
  2. في حالة وقوع حادث أو حادث غير متوقع نتج عنه تعويض ، يرجى سؤال شخص على دراية بالمركبة للحصول على المشورة مسبقًا ، وتجنب النزاعات ومطالبات التعويض غير الكافية.

لطلبات تأجير السيارات عبر الإنترنت من خلال Travelner، نقدم دائمًا أفضل صفقات تأجير السيارات مع العديد من شركاء خدمة تأجير السيارات ذوي السمعة الطيبة في العالم. لذلك ، كن مطمئنًا عند الحجز من خلال موقع الويب أو التطبيق الخاص Travelner . إذا كانت لديك مشاكل أثناء عملية تأجير السيارات ، فيرجى الاتصال بفريقنا للحصول على دعم استشاري مجاني.

Travelner provides the best car rental deals with many reputable car rental partners in the world.

تقدم Travelner أفضل صفقات تأجير السيارات مع العديد من شركاء تأجير السيارات ذوي السمعة الطيبة في العالم.

أعلاه هي تجارب اختيار واستئجار حجز تأجير السيارات عبر الإنترنت المناسب لرحلتك. Travelner راحة البال لكل عميل في كل رحلة طويلة ، مما يساعدك في الحصول على أكثر الرحلات أمانًا وإمتاعًا.

لا تفوت عروضنا!

اشترك اليوم واحصل على صفقاتك المذهلة مع Travelner

الخصومات ومطالبات التوفير

تستند الخصومات ومطالبات التوفير إلى عدة عوامل ، بما في ذلك البحث في أكثر من 600 شركة طيران للعثور على أدنى سعر متاح. الرموز الترويجية الموضحة (إن وجدت) صالحة للتوفير للحجوزات المؤهلة من رسوم الخدمة القياسية لدينا. قد يجد كبار السن والشباب أسعارًا مخفضة محددة تقدمها شركات طيران معينة تخضع لمؤهلات شركات الطيران. المسافرون العسكريون والمصابون بضعف البصر مؤهلون للحصول على خصومات من رسوم خدمة ما بعد الحجز على النحو المبين في سياسة استثناء الرحمة ، المذكورة في الشروط والأحكام الخاصة بنا.

* تستند التوفيرات إلى متوسط الأسعار التي تم العثور عليها على Travelner الشهر الماضي. جميع الأسعار مخصصة لتذاكر الذهاب والإياب. تشمل الأسعار جميع رسوم الوقود والضرائب والرسوم ورسوم خدماتنا . التذاكر غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل وغير قابلة للتنازل عنها. تغييرات الاسم غير مسموح بها. الأسعار صحيحة فقط وقت العرض. الأسعار المعروضة عرضة للتغيير والتوافر ولا يمكن ضمانها في وقت الحجز. قد تتطلب الأسعار الأقل شراءًا مقدمًا لمدة تصل إلى 21 يومًا. قد يتم تطبيق تواريخ حظر معينة. قد يكون للعطلات والسفر في عطلة نهاية الأسبوع تكلفة إضافية. قد يتم تطبيق قيود أخرى. وفر المال عن طريق مقارنة العديد من شركات الطيران داخل موقعنا واختيار السعر الأقل.

دردش معنا الآن!
دردش معنا الآن!
انتقل إلى الأعلى