6 أطباق لذيذة في تايلاند لا يجب أن تفوتها

15 Jul, 2021

تعد تايلاند واحدة من أكثر الوجهات السياحية في جنوب شرق آسيا بفضل معابدها المميزة وأطباقها اللذيذة. لا يمكنك أن تفوت فرصة تذوق طعام الشارع اللذيذ عند زيارة تايلاند. مع وجود العديد من الخيارات الشهية ، قد يكون من الصعب اختيار الطبق التايلاندي المثالي. يمكن أن توفر لك هذه القائمة بعض التوصيات لرحلتك القادمة إلى تايلاند.

# 1. الكلاسيكية "باد تاي"

يعد Pad Thai أحد الأطباق الوطنية في تايلاند وهو نقطة انطلاق للسياح الذين يبدؤون استكشاف المأكولات التايلاندية. على الرغم من توفره في كل زاوية شارع تقريبًا ، إلا أنه من المعتقد على نطاق واسع أنك لم تحصل على Pad Thai حتى تحصل عليه في بانكوك.

THE CLASSIC "PAD THAI"

باد تاي هو طبق نودلز مقلي يصنع عادة من الروبيان أو الدجاج. ومع ذلك ، فإن الخيار النباتي شائع أيضًا. إنه طعام شائع رخيص ولكنه لذيذ جدًا في تايلاند. طبق Pad Thai اللذيذ الذي يمكن العثور عليه في أي مكان في تايلاند لن يكلفك سوى بعض الباهت للاستمتاع به.

# 2. شوربة توم يوم غونغ

إذا كنت تحب النكهات القوية ، فستحب هذا الحساء بالتأكيد. حساء حار قائم على المرق مع عشب الليمون وأوراق الليمون الكفيري والفلفل التايلاندي الحار والخولنجان ، مما يجعله مذاقًا جريئًا وعطريًا ويأتي مع ركلة حارة قوية إلى حد ما. يضاف القريدس الطازج والفطر وكريمة جوز الهند إذا كنت تريد النسخة الكريمية. ستصبح بالتأكيد واحدة من وجباتك المفضلة من المحاولة الأولى.

TOM YUM GOONG SOUP

# 3. KHAO SOI (الشمال)

Khao Soi هو حساء المعكرونة بجوز الهند المستوحى من البورمية والمشهور في شيانغ ماي. متوفر في الدجاج أو اللحم البقري أو لحم الخنزير أو الخيارات النباتية ، هذا الطبق اللذيذ يحتوي على نودلز البيض المسلوق القائمة على الكاري وجوز الهند. كما تستخدم نودلز البيض المقلية والمقرمشة وخضار الخردل المخلل والكراث والليمون والفلفل المطحون المقلي بالزيت في التزيين. يجب أن يكون Khao Soi على قائمة "يجب أن يأكل" كل المسافرين في شمال تايلاند.

KHAO SOI (NORTHERN)

# 4. سوم تام (سلطة البابايا الخضراء)

نشأ سوم تام من مدينة إيسان في شمال شرق تايلاند وهو أحد أشهر الأطباق في تايلاند. هذه ليست مجرد سلطة عادية ، إنها مزيج من مليون نكهة لذيذة مختلطة معًا في ملاط طيني. إنه حلو ، حامض ، مالح ، وإذا كنت تريده فهو حار.

SOM TAM (GREEN PAPAYA SALAD)

يأتي سوم تام في مجموعة متنوعة من الأساليب ، ولكن بشكل أساسي ، يتكون من البابايا الخضراء المبشورة والطماطم والجزر والفول السوداني والروبيان المجفف والفاصوليا وسكر النخيل ولب التمر الهندي وصلصة السمك وعصير الليمون والثوم والكثير من الفلفل الحار. يتم خلط المكونات مع الهاون والمدقة لإبراز النكهات.

# 5. ميسمان كاري

إذا لم تكن مستعدًا تمامًا للقفز إلى مستوى التوابل التايلاندي ولكنك لا تزال تريد جميع النكهات التايلاندية المحلية ، فإن ماسامان كاري هو الخيار الأمثل لك. معظم الكاري التايلاندي يستخدم حليب جوز الهند كعجينة كاري. ولكن ما يجعله مختلفًا هو نكهته المعتدلة والقشدية والبطاطس المطبوخة جيدًا.

MASSAMAN CURRY

# 6. أرز مانجو ستيك

تشتهر تايلاند بمانجو اللذيذ. لذلك ، فإن أرز المانجو اللزج هو بلا شك الحلوى الأولى في تايلاند. يتكون من الأرز اللزج والمانجو وصلصة حليب جوز الهند الحلوة. هذا الطبق سيفوز بقلبك مع الأرز اللزج المبخر تمامًا ، الممزوج بحليب جوز الهند الكريمي والسكر ، ثم يقترن بالمانجو الأصفر الناضج تمامًا.

MANGO STICKY RICE

لا تفوت عروضنا!

اشترك اليوم واحصل على صفقاتك المذهلة مع Travelner

الخصومات ومطالبات التوفير

تستند الخصومات ومطالبات التوفير إلى عدة عوامل ، بما في ذلك البحث في أكثر من 600 شركة طيران للعثور على أدنى سعر متاح. الرموز الترويجية الموضحة (إن وجدت) صالحة للتوفير للحجوزات المؤهلة من رسوم الخدمة القياسية لدينا. قد يجد كبار السن والشباب أسعارًا مخفضة محددة تقدمها شركات طيران معينة تخضع لمؤهلات شركات الطيران. المسافرون العسكريون والمصابون بضعف البصر مؤهلون للحصول على خصومات من رسوم خدمة ما بعد الحجز على النحو المبين في سياسة استثناء الرحمة ، المذكورة في الشروط والأحكام الخاصة بنا.

* تستند التوفيرات إلى متوسط الأسعار التي تم العثور عليها على Travelner الشهر الماضي. جميع الأسعار مخصصة لتذاكر الذهاب والإياب. تشمل الأسعار جميع رسوم الوقود والضرائب والرسوم ورسوم خدماتنا . التذاكر غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل وغير قابلة للتنازل عنها. تغييرات الاسم غير مسموح بها. الأسعار صحيحة فقط وقت العرض. الأسعار المعروضة عرضة للتغيير والتوافر ولا يمكن ضمانها في وقت الحجز. قد تتطلب الأسعار الأقل شراءًا مقدمًا لمدة تصل إلى 21 يومًا. قد يتم تطبيق تواريخ حظر معينة. قد يكون للعطلات والسفر في عطلة نهاية الأسبوع تكلفة إضافية. قد يتم تطبيق قيود أخرى. وفر المال عن طريق مقارنة العديد من شركات الطيران داخل موقعنا واختيار السعر الأقل.

دردش معنا الآن!
دردش معنا الآن!
انتقل إلى الأعلى