أحدث المعلومات حول متطلبات السفر للولايات المتحدة والتأمين الصحي في الإجازة الصيفية

01 Aug, 2022

بعد فترة من التراجع ، أعلنت أحدث المعلومات حول متطلبات السفر إلى الولايات المتحدة في 12 يونيو 2022 ، أنه سيتم رفع جميع قيود COVID-19 على المسافرين الأمريكيين. تعكس السياسة طموحات الولايات المتحدة لإعادة التوازن إلى صناعة السياحة واستعادة الاقتصاد الأمريكي.

The US government removed all COVID-19 restrictions for travelers.

أزالت الحكومة الأمريكية جميع قيود COVID-19 على المسافرين.

متطلبات دخول السفر والتأمين الصحي للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية

الولايات المتحدة ليست فقط القوة الاقتصادية الأكبر في العالم ، ولكنها تمتلك أيضًا عجائب طبيعية ، وهندسة معمارية رائعة ، وتنوع ثقافي وتنوع في الطهي. بسبب هذه الميزات الرائعة ، تعد الولايات المتحدة دائمًا وجهة يحلم بها ملايين الزوار. عندما يتم رفع متطلبات السفر إلى الولايات المتحدة ، ستكون هذه الدولة بالتأكيد وجهة لا بد من زيارتها لجميع المسافرين هذا الصيف.

بالإضافة إلى التأشيرة وجواز السفر والتأمين على السفر ، يجب على السائحين تقديم شهادة التطعيم. يهدف هذا إلى حماية المسافرين من ارتفاع إصابات COVID-19 والحفاظ على سلامة الشعب الأمريكي. علاوة على ذلك ، فإن التأمين الصحي للسفر إلى الولايات المتحدة مطلوب للهجرة. يشبه التأمين الصحي أو تأمين السفر الدولي جواز السفر الذهبي من حيث أنه يحمي المسافرين من جميع المخاطر ، بما في ذلك نفقات علاج COVID-19 ، ورسوم المستشفى للعلاج في الخارج ، والإخلاء الطبي في حالات الطوارئ ، وتعطل الرحلات الجوية ، ومزايا أخرى ... لحماية السياح من المخاطر ، تقدم العديد من الشركات المرموقة في السوق خدمات تأمين السفر الدولي بأسعار تنافسية. Travelner حاليًا شريك لشركة Trawick للتأمين ، والتي تعترف بها فوربس كواحدة من أفضل شركات التأمين. ستقدم Travelner جميع المعلومات حول مزايا التأمين الصحي للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بأسعار تنافسية.

Travelers must have travel insurance to visit USA.

يجب أن يكون لدى المسافرين تأمين سفر لزيارة الولايات المتحدة الأمريكية.

استكشاف أفضل وقت للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع Travelner

تُعرف أمريكا باسم "بلد الأحلام" بسبب تضاريسها التي تضم سبع مناطق ذات طقس لطيف والعديد من العجائب الطبيعية الخلابة. هذا البلد هو موطن العديد من الأديان والثقافات. يجب على زوار هذا البلد اختيار طريق سياحي لاستكشاف السواحل الشرقية أو السواحل الغربية . يجب على المسافرين اختيار أفضل وقت للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لقضاء عطلة لا تُنسى.

أفضل وقت للسفر إلى الولايات المتحدة ، ولا سيما الساحل الغربي ، هو خلال فصل الصيف ، والذي يمتد من يونيو حتى نهاية أغسطس من كل عام. هذه "الوجهة الأولى" للزوار الأمريكيين في هذا الوقت من العام. على عكس الساحل الغربي ، فإن الساحل الشرقي للولايات المتحدة هو الأكثر دعوة من سبتمبر حتى ديسمبر. خلال هذا الموسم ، يرغب ملايين الزوار الدوليين في تجربة روعة الخريف المذهلة في الولايات المتحدة.

Summer vacation for a bunch of people in America.

العطلة الصيفية لمجموعة من الناس في أمريكا.

أفضل الأماكن للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية

يعد الساحل الغربي للولايات المتحدة مقصدًا سياحيًا شهيرًا. تُعرف هذه المنطقة باسم ساحل المحيط الهادئ الغربي ، وتضم عددًا من المواقع المعروفة. من بين العديد من الوجهات الرائعة في هذه الأمة ، أفضل الأماكن للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية في لوس أنجلوس. يمكن العثور على بعض من أجمل الشواطئ على هذا الكوكب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لعشاق الأنشطة المائية مثل الغوص والإبحار استكشاف هاواي. يمكن للمسافرين إنهاء إجازتهم بالطائرة إلى لاس فيجاس ، أكبر مجمع ترفيهي في البلاد ، والذي يشار إليه عادة باسم "مدينة الأضواء".

Aerial view of Kualoa Point at Kaneohe Bay, Hawaii, USA.

منظر جوي لنقطة Kualoa في خليج Kaneohe ، هاواي ، الولايات المتحدة الأمريكية.

بجمالها الساحر ، يُعرف الساحل الشرقي للولايات المتحدة بقلب أمريكا ، بالإضافة إلى جاذبية عدد لا يحصى من المواقع الجذابة على الساحل الغربي للولايات المتحدة. بوسطن هي أفضل الأماكن للسفر إلى الولايات المتحدة عند السفر على الساحل الشرقي. إنها عاصمة ولاية ماساتشوستس وموقع العديد من المؤسسات الكبرى ، بما في ذلك جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. الهندسة المعمارية في بوسطن معروفة أيضًا ، بمزيج فريد من نوعه من التصميم الأوروبي المعاصر والكلاسيكي الذي يلتقط صورًا مذهلة للمدينة.

هل أنت مستعد لاستكشاف بلد جميل هذا الصيف؟ دعنا نخطط لرحلتك للسفر إلى الولايات المتحدة من الآن باستخدام دليل السفر هذا من Travelner .

لا تفوت عروضنا!

اشترك اليوم واحصل على صفقاتك المذهلة مع Travelner

الخصومات ومطالبات التوفير

تستند الخصومات ومطالبات التوفير إلى عدة عوامل ، بما في ذلك البحث في أكثر من 600 شركة طيران للعثور على أدنى سعر متاح. الرموز الترويجية الموضحة (إن وجدت) صالحة للتوفير للحجوزات المؤهلة من رسوم الخدمة القياسية لدينا. قد يجد كبار السن والشباب أسعارًا مخفضة محددة تقدمها شركات طيران معينة تخضع لمؤهلات شركات الطيران. المسافرون العسكريون والمصابون بضعف البصر مؤهلون للحصول على خصومات من رسوم خدمة ما بعد الحجز على النحو المبين في سياسة استثناء الرحمة ، المذكورة في الشروط والأحكام الخاصة بنا.

* تستند التوفيرات إلى متوسط الأسعار التي تم العثور عليها على Travelner الشهر الماضي. جميع الأسعار مخصصة لتذاكر الذهاب والإياب. تشمل الأسعار جميع رسوم الوقود والضرائب والرسوم ورسوم خدماتنا . التذاكر غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل وغير قابلة للتنازل عنها. تغييرات الاسم غير مسموح بها. الأسعار صحيحة فقط وقت العرض. الأسعار المعروضة عرضة للتغيير والتوافر ولا يمكن ضمانها في وقت الحجز. قد تتطلب الأسعار الأقل شراءًا مقدمًا لمدة تصل إلى 21 يومًا. قد يتم تطبيق تواريخ حظر معينة. قد يكون للعطلات والسفر في عطلة نهاية الأسبوع تكلفة إضافية. قد يتم تطبيق قيود أخرى. وفر المال عن طريق مقارنة العديد من شركات الطيران داخل موقعنا واختيار السعر الأقل.

دردش معنا الآن!
دردش معنا الآن!
انتقل إلى الأعلى