Travelner Travelner قائمة
  • دولة

    ليبيا ليبيا

  • عملة

    USDUSD

  • لغة

    العربية العربية

دولة

دولة

لغة

لغة

يغلق

عملة

أنت تقرأ في العربية الترجمة بواسطة برنامج الذكاء الاصطناعي. اقرأ المزيد في Terms of using content in English language and Translated versions using artificial intelligence (AI) software ودعمنا لتعديل لغتك القوية. يفضل اللغة الإنجليزية .

عام عام

هل أحتاج إلى تأشيرة عبور؟

تأشيرة العبور هي تأشيرة مؤقتة قصيرة المدة لأولئك الذين يمرون عبر بلد ما دون البقاء هناك أو حتى عدم مغادرة المطار المتصل. هذا النوع من التأشيرات مطلوب من قبل بعض البلدان فقط ، لذا يرجى مراجعة أحدث النصائح حول هذا عند حجز رحلة طيران دولية متصلة.

يمكن للمسافرين العابرين ، الذين لا يخططون للبقاء في البلد أو حتى مغادرة المطار ، الذهاب دائمًا إلى منطقة "عبور" محددة في المطار. عند القيام بذلك ، لن تضطر إلى المرور عبر الجمارك.

إذا كنت تخطط لمغادرة منطقة العبور (والمطار) بين الرحلات ، فستحتاج إلى تأشيرة. تذكر أنك ستحتاج إلى المرور عبر الجمارك والهجرة في طريق الخروج ، وبالطبع ، سيتعين عليك اتباع الإجراءات الأمنية مرة أخرى في طريق عودتك إلى المطار. ومع ذلك ، قد لا تسمح لك بعض التذاكر بمغادرة المطار.

يرجى التحقق مسبقًا من شركة الطيران الخاصة بك للحصول على مزيد من النصائح.

عد عد

الخصومات ومطالبات التوفير

تستند الخصومات ومطالبات التوفير إلى عدة عوامل ، بما في ذلك البحث في أكثر من 600 شركة طيران للعثور على أدنى سعر متاح. الرموز الترويجية الموضحة (إن وجدت) صالحة للتوفير للحجوزات المؤهلة من رسوم الخدمة القياسية لدينا. قد يجد كبار السن والشباب أسعارًا مخفضة محددة تقدمها شركات طيران معينة تخضع لمؤهلات شركات الطيران. المسافرون العسكريون والمصابون بضعف البصر مؤهلون للحصول على خصومات من رسوم خدمة ما بعد الحجز على النحو المبين في سياسة استثناء الرحمة ، المذكورة في الشروط والأحكام الخاصة بنا.

* تستند التوفيرات إلى متوسط الأسعار التي تم العثور عليها على Travelner الشهر الماضي. جميع الأسعار مخصصة لتذاكر الذهاب والإياب. تشمل الأسعار جميع رسوم الوقود والضرائب والرسوم ورسوم خدماتنا . التذاكر غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل وغير قابلة للتنازل عنها. تغييرات الاسم غير مسموح بها. الأسعار صحيحة فقط وقت العرض. الأسعار المعروضة عرضة للتغيير والتوافر ولا يمكن ضمانها في وقت الحجز. قد تتطلب الأسعار الأقل شراءًا مقدمًا لمدة تصل إلى 21 يومًا. قد يتم تطبيق تواريخ حظر معينة. قد يكون للعطلات والسفر في عطلة نهاية الأسبوع تكلفة إضافية. قد يتم تطبيق قيود أخرى. وفر المال عن طريق مقارنة العديد من شركات الطيران داخل موقعنا واختيار السعر الأقل.

انتقل إلى الأعلى