خدمة ترافلنر لتأجير السيارات - حل للرحلات الخاصة بك

06 Jul, 2022

توفر لك كل رحلة فرصة لاكتشاف وتجربة أماكن جديدة. ومع ذلك ، لا تدع إزعاج الحركة يفسد وقتك الجيد. هل سبق لك أن واجهت مشاكل في وسيلة النقل ، مما أثر على خططك أو حتى تدمير رحلتك؟ لذا دع Travelner تساعدك في حل هذه المشكلة مع خدمة تأجير السيارات!

Car rental service - Best choice for your vacation

خدمة تأجير السيارات - أفضل خيار لقضاء عطلتك

1. العيوب الشائعة في النقل العام

عند السفر أو العمل في مدينة جديدة ، ستختار استخدام وسائل النقل العام هناك. ومع ذلك ، قد يتسبب هذا في بعض الأحيان في بعض المشاكل غير الضرورية لرحلتك.

جدول زمني محدد

عند استخدام وسائل النقل العام ، يتعين عليك اتباع جدول سفر محدد ومسار محدد مسبقًا. في بعض الأحيان ، تجعلك هذه الخطة تفوتك الكثير من الوجهات المذهلة وتقضي المزيد من الوقت في البحث والتخطيط لطرق السفر المناسبة لوسائل النقل العام.

قضاء المزيد من الوقت

مع وسائل النقل العام ، عليك قضاء المزيد من الوقت في الانتظار في المحطة. إذا فاتتك الرحلة الأولى ، فسيتعين عليك الانتظار لفترة أطول للرحلة التالية. قد يكون لهذا تأثير على جدولك الزمني ، وربما لا يوجد وقت كافٍ لاستكشاف كل الثقافة والمأكولات المحلية ، ...

النفقات المتكبدة

في الواقع ، يمكن لمعظم الناس أن يفوتوا الحافلة / القطار أو يضلوا وينتهي بهم الأمر باستقلال سيارة أجرة أغلى بكثير. النفقات المتكبدة أعلى من جميع التكاليف التي أنفقتها على الانتقال.

مساحة ضيقة

أثناء الحركة ، يجب أن تكون دائمًا هادئًا ، ولا تصدر ضوضاء ، ولا تتحدث أو تستمع إلى الموسيقى بصوت عالٍ جدًا. ليس لديك أيضًا العديد من خيارات الجلوس ، وحمل الكثير من الأمتعة غير مريح. ستصبح القطارات والحافلات ومترو الأنفاق أكثر ازدحامًا وخطورة إذا لم تهتم جيدًا بممتلكاتك ، خاصة خلال مواسم الذروة السياحية.

Travel conveniently with the best car rental deals

سافر بسهولة مع أفضل صفقات تأجير السيارات

II. حل ترافيلنر: الحجز عبر الإنترنت لتأجير السيارات

هل تريد إيجاد طريقة جديدة للسفر تكون أكثر مرونة وراحة وملاءمة وموفرة للتكاليف؟ أنت فقط بحاجة إلى استئجار سيارة ، وهي الطريقة الأكثر راحة للتنقل. يجعل رحلتك أفضل مع حل ترافيلنر.

مع خدمة تأجير السيارات الجديدة من Travelner ، لن تضطر بعد الآن إلى مواجهة المشاكل المذكورة أعلاه ، والاستمتاع بسهولة بالرحلة على أكمل وجه. اكتشف المزايا التالية لتأجير السيارات!

مريحة للتنقل مع أفضل صفقات تأجير السيارات

اختر خدمة تأجير السيارات وستكون رحلتك أكثر راحة ونشاطًا. يمكنك أن تبدأ اليوم حيثما تريد ، وتعديل جدولك الزمني مع تقدمك. أنت غير مقيد في التنقل بين المواقع ويمكنك استكشاف المزيد من مناطق الجذب. على وجه الخصوص ، لا داعي للقلق بشأن التغييرات غير المتوقعة في الجدول الزمني أو التخطيط لمسارات السفر بواسطة وسائل النقل العام كما هو الحال في الرحلات السابقة.

وفر الوقت ، لا وقت للانتظار

تعمل المواصلات العامة عادة وفق جدول زمني محدد. نظرًا لأنك لست مضطرًا لقضاء بعض الوقت في الانتظار في المحطة ، فإن القيادة في السيارة أسرع من وسائل النقل العام. لذلك ، لديك المزيد من الوقت لاستكشاف الوجهة المذهلة وتجربة الثقافة والمأكولات المحلية ، ...

Cost-saving with affordable Travelner’s car rental prices

توفير التكلفة مع أسعار تأجير سيارات ترافيلنر المعقولة

أسعار تأجير السيارات منخفضة ومعقولة

إلى جانب توفير الوقت ، يساعدك السفر عن طريق تأجير السيارات أيضًا على توفير المال. لا داعي للقلق بشأن رسوم الصيانة الزائدة والاستهلاك. إذا كنت لا تحتاج إلى سيارة كل يوم وتستخدمها فقط في المناسبات الخاصة ، فإن استئجار سيارة لفترة قصيرة من الوقت أو لكل رحلة يعد وسيلة رائعة لتوفير المال.

في الوقت نفسه ، توفر لك أسعار تأجير السيارات ذاتية القيادة أكثر من مجرد استئجار سيارة مع سائق. إذا كنت مسافرًا مع العائلة أو مجموعة من الأصدقاء ، فإن حجز تأجير السيارات عبر الإنترنت سيوفر الكثير من المال للرحلة.

يمنحك الحرية

عندما يكون لديك سيارة مستأجرة ، يمكنك زيارة أكبر عدد ممكن من المناطق المحيطة. يمكنك التوقف متى أردت مشاهدة أي مناظر أو البحث عن مواقع جمال أكثر انعزالًا وسرية قد يكون من الصعب الوصول إليها بواسطة التاكسي أو الحافلة.

مساحة مريحة

بالإضافة إلى ذلك ، ستكون المساحة الخاصة في السيارة أيضًا نقطة إضافية لراحة البال أثناء السفر في وقت الافتتاح بعد COVID-19. علاوة على ذلك ، يمنحك تأجير السيارات ذاتية القيادة مساحة مريحة دون خوف من الطقس. يمكنك التحدث والاستماع إلى الموسيقى وقضاء وقت ممتع مع شركاء السفر أثناء القيادة.

Easily make online car rental booking with Travelner’s system

قم بسهولة بحجز تأجير السيارات عبر الإنترنت باستخدام نظام ترافيلنر

كشريك لأكثر من 500 من موردي السيارات حول العالم ، توفر Travelner معلومات حول مجموعة واسعة من السيارات المستأجرة وآلاف مواقع تسليم السيارات في جميع أنحاء العالم. ستكون خدمة تأجير السيارات من Travelner اختيارًا ذكيًا ومناسبًا لجميع احتياجاتك ، وأفضل صفقات تأجير السيارات مع:

  • معلومات كاملة وواضحة: يوفر كل من موقع الويب وتطبيق الهاتف المحمول Travelner معلومات كاملة عن السيارات والأسعار والعروض الترويجية والسياسات والشروط والأحكام ، ...
  • خيارات متنوعة وأسعار تأجير سيارات جذابة: لتلائم جميع احتياجاتك وميزانياتك ، يتنوع أسطول تأجير السيارات لدى ترافيلنر من حيث أنواع السيارات وطرازاتها وميزاتها. يمكن دائمًا العثور على أفضل صفقات تأجير السيارات مع Travelner.
  • اختر بسهولة موقع ووقت تسليم السيارة: من خلال شبكة تضم الآلاف من نقاط توصيل السيارات المهمة حول العالم ، يمكنك بسهولة استلام سيارتك وإنزالها في صالة المطار ، أو في وسط المدينة ، أو حتى في مدينة أخرى.
  • عمليات وإجراءات بسيطة: يمكنك بسهولة إجراء حجز تأجير سيارة عبر الإنترنت من خلال عملية بسيطة وحتى إجراء المدفوعات عن طريق بطاقة الائتمان أو Paypal أو التحويل المصرفي.
  • دعم الخدمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: يمكنك دائمًا الاعتماد على دعم خدمة تأجير السيارات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في حالة الطوارئ أو العطل.

من الآن فصاعدًا ، مع حجز تأجير السيارات عبر الإنترنت من Travelner ، يمكن للزوار استكشاف أراض جديدة بأمان وراحة. تريد Travelner تزويد الزائرين بأعلى جودة لخدمة تأجير السيارات ، وأسعار معقولة ، ومساعدة سريعة للعملاء ، مما ينتج عنه تجارب سفر أكثر ذكاءً وملاءمة.

لا تفوت عروضنا!

اشترك اليوم واحصل على صفقاتك المذهلة مع Travelner

الخصومات ومطالبات التوفير

تستند الخصومات ومطالبات التوفير إلى عدة عوامل ، بما في ذلك البحث في أكثر من 600 شركة طيران للعثور على أدنى سعر متاح. الرموز الترويجية الموضحة (إن وجدت) صالحة للتوفير للحجوزات المؤهلة من رسوم الخدمة القياسية لدينا. قد يجد كبار السن والشباب أسعارًا مخفضة محددة تقدمها شركات طيران معينة تخضع لمؤهلات شركات الطيران. المسافرون العسكريون والمصابون بضعف البصر مؤهلون للحصول على خصومات من رسوم خدمة ما بعد الحجز على النحو المبين في سياسة استثناء الرحمة ، المذكورة في الشروط والأحكام الخاصة بنا.

* تستند التوفيرات إلى متوسط الأسعار التي تم العثور عليها على Travelner الشهر الماضي. جميع الأسعار مخصصة لتذاكر الذهاب والإياب. تشمل الأسعار جميع رسوم الوقود والضرائب والرسوم ورسوم خدماتنا . التذاكر غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل وغير قابلة للتنازل عنها. تغييرات الاسم غير مسموح بها. الأسعار صحيحة فقط وقت العرض. الأسعار المعروضة عرضة للتغيير والتوافر ولا يمكن ضمانها في وقت الحجز. قد تتطلب الأسعار الأقل شراءًا مقدمًا لمدة تصل إلى 21 يومًا. قد يتم تطبيق تواريخ حظر معينة. قد يكون للعطلات والسفر في عطلة نهاية الأسبوع تكلفة إضافية. قد يتم تطبيق قيود أخرى. وفر المال عن طريق مقارنة العديد من شركات الطيران داخل موقعنا واختيار السعر الأقل.

دردش معنا الآن!
دردش معنا الآن!
انتقل إلى الأعلى