إرشادات السفر إلى دبي 2022

01 Aug, 2022

دبي هي مدينة واحدة من سبع إمارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. هذا مركز اقتصادي ومالي أساسي لكتلة الشرق الأوسط ، ويقع في شبه الجزيرة العربية جنوب الخليج الفارسي. ونتيجة لذلك ، حصلت دبي على لقب "مدينة الذهب" بسبب ناطحات السحاب الرائعة والهندسة المعمارية الحديثة. تتضمن إرشادات السفر في النشرة الإخبارية إلى دبي 2022 إجراءات سريعة ومباشرة تعد بجعلها وجهة سياحية لا غنى عنها للزوار في صيف عام 2022.

أفضل وقت لزيارة دبي 2022

كدولة شرق أوسطية ذات مناخ صحراوي ، تتمتع دبي بدرجات حرارة عالية نسبيًا بين الأشهر. ينقسم مناخ دبي إلى موسمين: صيف حار وشتاء بارد. من أكتوبر إلى ديسمبر ، تتمتع مملكة دبي بطقس بارد وليس موسم الذروة ؛ يوصي المسافر بأن هذا هو أفضل وقت لزيارة دبي 2022 . عند القدوم إلى دبي ، يجب أن يتذكر الزوار هذه الأماكن المذهلة بشكل أفضل ، بما في ذلك برج خليفة وسفاري الصحراء وجزر النخلة.

Burj Khalifa - the world's tallest skyscraper

برج خليفة - أطول ناطحة سحاب في العالم

تتمتع دبي بهندسة معمارية حديثة ، معظمها ناطحات سحاب تطل على برج خليفة. تقع ناطحة السحاب هذه في قلب المدينة ، وتحيط بها الفنادق الفخمة والقصور ومراكز التسوق. سيتمكن الزوار من الاستمتاع بالميزات الحديثة للمدينة بأكملها من أعلى برج خليفة أثناء احتساء الكوكتيلات عند غروب الشمس. يبلغ ارتفاعه 828 مترًا ، وهو أعلى مبنى في العالم ومفتخر بسكان دبي.

Safari Desert - a great place for thrill seekers

Safari Desert - مكان رائع للباحثين عن الإثارة

يقع Desert Safari على بعد حوالي 40 كيلومترًا من وسط دبي ، وهو أمر لا بد منه للباحثين عن المغامرة. ستكون قادرًا على تجربة سيارات السباق المخصصة لاندكروزر على الكثبان الرملية الذهبية الشاسعة. يمكن للزوار أيضًا ركوب الجمال عبر الكثبان الصحراوية أو الاستمتاع بحفلات الشواء قبل عروض الرقص الشرقي الاحترافية من قبل الراقصين المحليين.

Palm Islands - modern artificial offshore islands in Dubai

جزر النخيل - جزر بحرية صناعية حديثة في دبي

جزر النخيل هي سلسلة جزر اصطناعية تتكون من ثلاث جزر: نخلة جميرا ونخلة جبل علي ونخلة ديرة ، وتقع في الخليج العربي قبالة ساحل الإمارات العربية المتحدة. كل منطقة على شكل شجرة نخيل ومحاطة بقوس على شكل هلال. تتكامل المطاعم والفنادق ومراكز التسوق ومناطق الترفيه في جميع أنحاء الأرخبيل ، ولا سيما في جزيرة نخلة جميرا ، وهي ثامن عجائب الدنيا في العالم. اعتبارًا من الآن ، تم التعرف على جزر النخيل كواحدة من أضخم المباني في دبي وواحدة من أكثر الأماكن المذهلة التي يمكن زيارتها خلال أفضل وقت للسفر إلى دبي.

متطلبات السفر لدبي 2022

على الرغم من أن الحكومة قد خففت شروط الدخول للركاب المحليين والأجانب ، يجب أن يكون لدى السياح الدوليين الوثائق التالية كمتطلبات سفر لدخول دبي :

Dubai has relaxed its entry requirements.

خففت دبي من شروط الدخول.

يجب على المسافرين إظهار دليل على جرعة كاملة من لقاح COVID-19 المعتمد من قبل منظمة الصحة العالمية أو الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك نظام رمز الاستجابة السريعة. يجب تقديم اختبارات تفاعل البوليميراز المتسلسل (COVID-19) السلبية من قبل مقدم رعاية صحية معتمد مع رمز الاستجابة السريعة خلال 48 ساعة. يجب على المسافرين المصابين بفيروس COVID-19 تقديم شهادة طبية سارية المفعول تثبت الشفاء التام لمدة شهر واحد من تاريخ الشفاء التام حتى تاريخ الدخول.

The entry procedure in Dubai is quite simple now.

إجراءات الدخول في دبي بسيطة للغاية الآن.

فيما يتعلق بالتأشيرات ، تصدر دبي العديد من أنواع التأشيرات المختلفة ، مثل التأشيرات السياحية وتأشيرات الزيارة وتأشيرات الإقامة وما إلى ذلك. ستكون التأشيرة السياحية مناسبة للسائحين الذين لديهم خطط سفر قصيرة الأجل. عملية طلب التأشيرة بسيطة للغاية عندما تحتاج فقط إلى إعداد جواز السفر الأصلي بصلاحية 6 أشهر ووثائق الهوية وإثبات الدخل الشخصي من خلال السفارة أو طيران الإمارات. يُسمح لك بدخول الدولة مرة واحدة فقط مع إقامة لمدة 30 يومًا.

قم بزيارة النشرة الإخبارية الشهرية للمسافرين حتى لا تفوت أي أخبار مهمة عن السياحة في دبي بالإضافة إلى تحديثات متطلبات السفر لدبي في المستقبل القريب.

تأمين صحي للسفر إلى دبي

بصرف النظر عن المستندات المذكورة أعلاه ، يعد تأمين السفر الصحي الدولي شرطًا للسفر في إرشادات السفر الخاصة بنا إلى دبي 2022 . إدراكًا لاتجاه تأمين السفر الدولي ، تقدم العديد من شركات التأمين الآن هذه الخدمة. من ناحية أخرى ، يعتبر تأمين السفر الدولي المسافر من أكثر الوحدات شهرة ، مما يضمن أقصى قدر من الفوائد للزوار.

Travel insurance is one of the documents required for a trip to Dubai.

تأمين السفر هو أحد المستندات المطلوبة لرحلة إلى دبي.

يعد تأمين السفر الصحي الدولي لشركة Travelner هو أخصائي التأمين الرائد في العالم ، وفقًا لتصويت وكالة الأنباء المالية المرموقة Forbes مع تغطية مسؤولية تصل إلى 50000 دولار أمريكي وسيغطي مجموعة واسعة من النفقات الطبية والرعاية والعلاج الضرورية.

بالإضافة إلى ذلك ، نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات ، مثل تذاكر الطيران المخفضة وخدمات السيارات ذاتية القيادة والمنتجعات الفاخرة وخدمات مساعدة المسافرين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بالإضافة إلى فريق من الموظفين ، Travelner بلا شك للزوار إجازة لا تُنسى في هذا "مدينة الذهب."

ستزودك " إرشادات السفر إلى دبي 2022 " بالعديد من المعلومات المفيدة عن الرحلة إلى دبي. إذا كنت تبحث عن المزيد في دبي ، بما في ذلك النصائح والأحداث والمواقع السياحية ، فتذكر إرسال الإشعارات حول آخر الأخبار على مدونتنا لتبقى على اطلاع دائم.

لا تفوت عروضنا!

اشترك اليوم واحصل على صفقاتك المذهلة مع Travelner

الخصومات ومطالبات التوفير

تستند الخصومات ومطالبات التوفير إلى عدة عوامل ، بما في ذلك البحث في أكثر من 600 شركة طيران للعثور على أدنى سعر متاح. الرموز الترويجية الموضحة (إن وجدت) صالحة للتوفير للحجوزات المؤهلة من رسوم الخدمة القياسية لدينا. قد يجد كبار السن والشباب أسعارًا مخفضة محددة تقدمها شركات طيران معينة تخضع لمؤهلات شركات الطيران. المسافرون العسكريون والمصابون بضعف البصر مؤهلون للحصول على خصومات من رسوم خدمة ما بعد الحجز على النحو المبين في سياسة استثناء الرحمة ، المذكورة في الشروط والأحكام الخاصة بنا.

* تستند التوفيرات إلى متوسط الأسعار التي تم العثور عليها على Travelner الشهر الماضي. جميع الأسعار مخصصة لتذاكر الذهاب والإياب. تشمل الأسعار جميع رسوم الوقود والضرائب والرسوم ورسوم خدماتنا . التذاكر غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل وغير قابلة للتنازل عنها. تغييرات الاسم غير مسموح بها. الأسعار صحيحة فقط وقت العرض. الأسعار المعروضة عرضة للتغيير والتوافر ولا يمكن ضمانها في وقت الحجز. قد تتطلب الأسعار الأقل شراءًا مقدمًا لمدة تصل إلى 21 يومًا. قد يتم تطبيق تواريخ حظر معينة. قد يكون للعطلات والسفر في عطلة نهاية الأسبوع تكلفة إضافية. قد يتم تطبيق قيود أخرى. وفر المال عن طريق مقارنة العديد من شركات الطيران داخل موقعنا واختيار السعر الأقل.

دردش معنا الآن!
دردش معنا الآن!
انتقل إلى الأعلى