دليل المبتدئين لسفر لندن

01 Aug, 2022

تشتهر المملكة المتحدة باقتصادها المزدهر وهي المركز الثقافي الغربي القديم. تعد لندن دائمًا الوجهة الأولى في الرحلة لاستكشاف المملكة المتحدة. العمارة الكلاسيكية التأملية والجمال الطبيعي الآسر هي الأشياء التي تجعل لندن أكثر وأكثر جاذبية للمسافرين في جميع أنحاء العالم. إذا لم تكن قد زرت لندن من قبل ، فيمكنك الرجوع إلى دليل المبتدئين لسفر لندن أدناه للحصول على رحلة مثالية.

أهم مناطق الجذب السياحي في لندن

التراث المعماري في لندن متنوع ومتنوع لدرجة تجعلك مفتونًا أو معجبًا أو حتى مندهشًا. يتم تمثيل الأنماط المعمارية الكلاسيكية مثل النورماندي أو القوطي بشكل فريد في عدد لا يحصى من الكاتدرائيات والكنائس في لندن. إذا كنت تخطط لأول مرة للسفر إلى لندن ، فلا تفوت كل هذه الوجهات الجذابة.

برج بيغ بن - هو الأول من بين أفضل مناطق الجذب السياحي في لندن . تم تجهيز هذا البرج البالغ من العمر 150 عامًا بأكبر قرص ساعة في العالم وأعلى دقة. تم نقش الحافة السفلية لكل ميناء بالكلمات: "DOMINE SELVAM FAC REGINA NOSTRAM VICTORIAN PRIMAM" ، مما يعني "الله يحمي الملكة فيكتوريا".

Big Ben Tower with the largest clock dial in London, UK.

برج بيغ بن مع أكبر قرص للساعة في لندن ، المملكة المتحدة.

قصر باكنغهام - مكان يستحيل عدم ذكره عند الحديث عن أفضل مناطق الجذب السياحي في لندن . هذا هو مقر ومكان عمل الملكة إليزابيث الثانية. تم بناء القصر بين عامي 1701 و 1837 ، ويعتبر أشهر قصر في إنجلترا.

Buckingham Palace is the residence and workplace of Queen Elizabeth II.

قصر باكنغهام هو مقر إقامة ومكان عمل الملكة إليزابيث الثانية.

عجلة عين لندن - هي الوجهة التالية في دليل المبتدئين لسفر لندن . تُعرف عجلة Coca-Cola London Eye العملاقة باسم "عين لندن". بالوقوف على هذه العجلة ، يمكن للزوار الاستمتاع بإطلالة رائعة على المدينة في الليل. يقع London Eye في موقع متميز في وسط المدينة ، على الضفة الجنوبية لنهر التايمز اللطيف.

The giant London Eye wheel is located in a prime location in the city
 center.

تقع عجلة عين لندن العملاقة في موقع متميز في وسط المدينة.

يعد Warner Bros. Studio Tour London مكانًا مثيرًا للاهتمام لـ Potterheads في أفضل مناطق الجذب السياحي في لندن . ستتاح للمسافرين فرصة زيارة كل مرحلة من مراحل صناعة الأفلام ، وكل مشهد ، والأزياء ، والمؤثرات الخاصة التي يتكون منها الفيلم الشهير هاري بورتر.

All materials of the movie Harry Porter are displayed in Warner Bros.
 Studio Tour London.

يتم عرض جميع المواد الخاصة بفيلم Harry Porter في Warner Bros. Studio Tour London.

ما هو أفضل وقت للسفر إلي لندن؟

بسبب تأثير الجغرافيا ، فإن المناخ في لندن غير منتظم تمامًا. المناخ هناك حار جدا في الصيف ودرجة الحرارة مرتفعة. في الشتاء ، تكون درجة الحرارة منخفضة والضباب كثيف ، لذلك من الصعب جدًا التنقل ومشاهدة المعالم السياحية.

The best time to travel to London is from March to August every year.

أفضل وقت للسفر إلى لندن هو من مارس إلى أغسطس من كل عام.

لذا ، فإن أفضل وقت للسفر إلى لندن هو من مارس إلى أغسطس من كل عام تقريبًا ، في هذا الوقت يكون الهواء هو الأكثر رقة ، ومناسبًا لك للاستمتاع بجمال الطبيعة. هذا أيضًا أحد أهم الأشياء في دليل المبتدئين لسفر لندن .

ما هي متطلبات السفر إلى لندن؟

بالإضافة إلى وثائق الدخول والأمتعة ، يعد تأمين السفر الدولي أحد المتطلبات الإلزامية للسفر إلى لندن . لا يعد تأمين السفر الدولي وثيقة ضرورية عند التقدم للحصول على تأشيرة في المملكة المتحدة فحسب ، بل يغطي أيضًا تكاليف الحالات الخطرة مثل تأخر الرحلات وإلغاء الرحلات وفقدان الأمتعة والنفقات الطبية الطارئة. سيسافر المسافرون براحة البال دون القلق بشأن أي حادث.

International travel insurance is compulsory to apply for Visa in the UK.

يعد تأمين السفر الدولي إلزاميًا للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة في المملكة المتحدة.

إلى جانب تأمين السفر الدولي ، يحتاج المسافرون في هذا الوقت إلى الحصول على التطعيم الكامل وفقًا لمتطلبات السفر إلى لندن . ستسهل شهادة التطعيم الكاملة دخول البلد وتحافظ على سلامتك أثناء رحلتك.

هل أنت مستعد لاستكشاف أفضل مناطق الجذب السياحي في لندن ؟ دعنا نخطط لرحلتك من الآن مع دليل السفر إلى لندن على موقع Travelner .

لا تفوت عروضنا!

اشترك اليوم واحصل على صفقاتك المذهلة مع Travelner

الخصومات ومطالبات التوفير

تستند الخصومات ومطالبات التوفير إلى عدة عوامل ، بما في ذلك البحث في أكثر من 600 شركة طيران للعثور على أدنى سعر متاح. الرموز الترويجية الموضحة (إن وجدت) صالحة للتوفير للحجوزات المؤهلة من رسوم الخدمة القياسية لدينا. قد يجد كبار السن والشباب أسعارًا مخفضة محددة تقدمها شركات طيران معينة تخضع لمؤهلات شركات الطيران. المسافرون العسكريون والمصابون بضعف البصر مؤهلون للحصول على خصومات من رسوم خدمة ما بعد الحجز على النحو المبين في سياسة استثناء الرحمة ، المذكورة في الشروط والأحكام الخاصة بنا.

* تستند التوفيرات إلى متوسط الأسعار التي تم العثور عليها على Travelner الشهر الماضي. جميع الأسعار مخصصة لتذاكر الذهاب والإياب. تشمل الأسعار جميع رسوم الوقود والضرائب والرسوم ورسوم خدماتنا . التذاكر غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل وغير قابلة للتنازل عنها. تغييرات الاسم غير مسموح بها. الأسعار صحيحة فقط وقت العرض. الأسعار المعروضة عرضة للتغيير والتوافر ولا يمكن ضمانها في وقت الحجز. قد تتطلب الأسعار الأقل شراءًا مقدمًا لمدة تصل إلى 21 يومًا. قد يتم تطبيق تواريخ حظر معينة. قد يكون للعطلات والسفر في عطلة نهاية الأسبوع تكلفة إضافية. قد يتم تطبيق قيود أخرى. وفر المال عن طريق مقارنة العديد من شركات الطيران داخل موقعنا واختيار السعر الأقل.

دردش معنا الآن!
دردش معنا الآن!
انتقل إلى الأعلى