Omicron and Travel: ينصح Travelner بكيفية العثور على أفضل تأمين سفر عبر الإنترنت؟

31 Dec, 2021

أدى الوباء بشكل عام ، وتفشي Omicron مؤخرًا ، إلى خلق وعي أوسع بكثير لتأمين السفر. "ماذا يحدث إذا أصبت بـ Covid أثناء السفر؟" هو بالتأكيد السؤال الأكثر شيوعًا من قبل المسافرين حول العالم. الجواب في الحقيقة بسيط للغاية: "التأمين".

تقدم العديد من شركات تأمين السفر الآن باقات تأمين السفر التي تشمل التغطيات الطبية لـ Covid-19. ولكن هل ستفيد المسافرين في ضوء متغير Omicron الجديد أو أي متغير قد يظهر؟ وكيف تجد أفضل تأمين سفر عبر الإنترنت من بين العديد من الخيارات المتاحة؟ اتبع هذه النصائح المهمة التي أوصى بها خبراء Travelner - وكالة سفر من الدرجة الأولى - للحصول على تأمين سفر عبر الإنترنت يمكن أن يحميك أنت وأحبائك تمامًا عند السفر إلى الخارج.

ابحث عن مزود موثوق به للحصول على تأمين السفر عبر الإنترنت

لا جدال في أنه من الضروري التحقق من مصداقية مزود التأمين الخاص بك قبل معالجة أي معاملة أخرى لأنها ستؤثر بشكل مباشر على مزاياك. "أفضل طريقة لفحص مزود التأمين الخاص بك بدقة هي النظر في ترخيص الدولة وعملية المطالبات والشكاوى. ولا تخف من سؤال مقدم الخدمة عن كيفية تعامله مع المطالبات وكيفية وصوله إلى تعويض المطالبة ". - قال Travelner. ستساعدك هذه الأسئلة في اختيار شركة التأمين التي يمكنها دعمك للحصول على تأمين السفر عبر الإنترنت ومساعدتك في حالة الطوارئ.

لا تنس التحقق من شروط وأحكام موفر الخدمة الخاص بك للتأكد من أن الإجراء شفاف وجدير بالثقة. القوة المالية لشركة التأمين هي دليل صالح على قدرتها على تأمين المزايا الخاصة بك في حالة وقوع أي حوادث. تفخر Travelner بأن تكون شريكًا استراتيجيًا مع Trawick Insurance - أوصت به Forbes كواحدة من أفضل شركات التأمين على السفر عبر الإنترنت حتى نتمكن من ضمان أن يتمكن المسافرون من الاستمتاع بإجازاتهم بشكل كامل عند السفر معنا.

Find a credible provider to get travel insurance online

قارن خطط وأسعار وفوائد باقات تأمين السفر الرخيصة عبر الإنترنت

على الرغم من أن معظم حزم تأمين السفر تشمل النفقات الطبية لـ Covid-19 ، إلا أن بعضها قد لا يشملها. لذلك ، يقترح خبراء Travelner على المسافرين قراءة السياسات بعناية والبحث عن تلك التي تستبعد الأوبئة. Travelner حاليًا حزمة تأمين سفر تغطي النفقات الطبية لـ COVID-19 و SARS-CoV-2 وأي طفرة أو اختلاف في SARS-CoV-2.

تعالج معظم خطط تأمين السفر ذات المزايا الطبية الآن كوفيد مثل أي مرض آخر. لذلك عند مقارنة الأسعار للعثور على أفضل تأمين سفر عبر الإنترنت ، تأكد من أنك تفكر في حزم لها نفس الخطط والفوائد. ضع في اعتبارك أن تأمين السفر عبر الإنترنت الرخيص لا يعني أنه الخيار الأفضل لرحلتك إلى الخارج. علاوة على ذلك ، لاحظ أنه لتقديم مطالبة ، يجب أن يكون لديك تأمين سفر قبل أن تمرض لأن التأمين مصمم للمشكلات غير المتوقعة.

تحقق من عملية مطالبات شركة تأمين السفر

غالبًا ما يتجاهل الناس أهمية شفافية إجراءات المطالبات ، بينما في الواقع ، يعد هذا أحد العوامل المحددة للتمييز بين شركة تأمين السفر العادية وأفضل شركة تأمين سفر عبر الإنترنت . يجب أن تكون عملية المطالبات المثالية شفافة وموجهة بالكامل بحيث يجب أن تعرف من وكيفية الاتصال لتقديم مطالبة التأمين.

مع تأمين ترافلنر ، يمكن للمسافرين أن يطمئنوا إلى أن إجراءات المطالبة مُعلمة بوضوح ويمكن العثور على جميع نماذج المطالبات بسهولة على موقع Travelner الإلكتروني . لا مزيد من العملية الشاقة لحماية نفسك وعائلتك بشكل كامل من الوباء عند السفر إلى الخارج مع حزمة التأمين الخاصة بنا.

لا تفوت عروضنا!

اشترك اليوم واحصل على صفقاتك المذهلة مع Travelner

الخصومات ومطالبات التوفير

تستند الخصومات ومطالبات التوفير إلى عدة عوامل ، بما في ذلك البحث في أكثر من 600 شركة طيران للعثور على أدنى سعر متاح. الرموز الترويجية الموضحة (إن وجدت) صالحة للتوفير للحجوزات المؤهلة من رسوم الخدمة القياسية لدينا. قد يجد كبار السن والشباب أسعارًا مخفضة محددة تقدمها شركات طيران معينة تخضع لمؤهلات شركات الطيران. المسافرون العسكريون والمصابون بضعف البصر مؤهلون للحصول على خصومات من رسوم خدمة ما بعد الحجز على النحو المبين في سياسة استثناء الرحمة ، المذكورة في الشروط والأحكام الخاصة بنا.

* تستند التوفيرات إلى متوسط الأسعار التي تم العثور عليها على Travelner الشهر الماضي. جميع الأسعار مخصصة لتذاكر الذهاب والإياب. تشمل الأسعار جميع رسوم الوقود والضرائب والرسوم ورسوم خدماتنا . التذاكر غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل وغير قابلة للتنازل عنها. تغييرات الاسم غير مسموح بها. الأسعار صحيحة فقط وقت العرض. الأسعار المعروضة عرضة للتغيير والتوافر ولا يمكن ضمانها في وقت الحجز. قد تتطلب الأسعار الأقل شراءًا مقدمًا لمدة تصل إلى 21 يومًا. قد يتم تطبيق تواريخ حظر معينة. قد يكون للعطلات والسفر في عطلة نهاية الأسبوع تكلفة إضافية. قد يتم تطبيق قيود أخرى. وفر المال عن طريق مقارنة العديد من شركات الطيران داخل موقعنا واختيار السعر الأقل.

دردش معنا الآن!
دردش معنا الآن!
انتقل إلى الأعلى