معظم الأطعمة الغريبة في جميع أنحاء العالم

15 Jul, 2021

المطبخ هو الطريقة المثلى لاستكشاف ثقافة البلد عند السفر. من خلال المطبخ ، يمكنك التعرف على أشياء كثيرة تتعلق بتاريخ البلد ومناخه وتضاريسه الجغرافية وحتى بعض عاداته وعباراته العامية. نظرًا لتنوع الأعراق في جميع أنحاء العالم ، هناك العديد من الأطباق الغريبة الممثلة للعديد من القيم الثقافية. دعونا نتعمق في أفضل الأطباق الغريبة في العالم للحصول على منظور مختلف حول كيف يمكن أن يكون الأشخاص المبدعون عندما يتعلق الأمر بالطعام.

1. شوربة عش الطيور

BIRDS NEST SOUP

يُعرف أيضًا باسم "كافيار الشرق" ، ويعتبر هذا الطبق طعامًا شهيًا نادرًا حول العالم ولكنه يحظى بشعبية خاصة في آسيا. لا يصنع العش من العصي والأوراق وإنما من لعاب الطائر. يُقال إن الحساء ، الذي يتكون من عش مغطى بمرق دجاج خفيف ، هو أحد أغلى المنتجات الحيوانية التي يأكلها البشر في العالم ، ويتراوح سعرها من 30 دولارًا إلى 100 دولار لكل وعاء!

2. SANNAKJI - كوريا

SANNAKJI—KOREA

السوشي شائع جدًا ومحبوب على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم في الوقت الحاضر. لكن هل سبق لك أن جربت الأخطبوط الحي؟ تعيش مثل أخطبوط لا يزال يتحرك؟ في كوريا ، يتم تقطيع الأخطبوط الطازج ، وتتبيله سريعًا بزيت السمسم ، ويتم تقديمه بينما لا تزال المجسات تتحرك. سوف يمنحك ملمسًا لزجًا ومطاطيًا يجذب المتهورون في الطهي. إذا لم يكن هذا كافيًا بالنسبة لك ، فاعلم أن الطبق قد يكون خطيرًا للغاية إذا التصقت اللاصقات بفمك أو حلقك.

3. "بلوت"

BALUT

البلوت هو طبق ثمين في الفلبين ويحظى بشعبية كبيرة في دول جنوب شرق آسيا. هي بيضة بط مخصبة ، أي تحتوي على جنين بطة صغيرة. عادة ما يتم غلي كل شيء وتناوله مع الكمكوات والملح والفلفل وبعض الكزبرة. يمكن أيضًا تقليبها مع التمر أو الزبدة أو الثوم لجعلها أكثر ملاءمة للأكل.

4. حليب الحصان - مونجو

HORSE MILK - MONGO

"Airag" هو حليب غير عادي إلى حد ما يحبه المنغوليون تمامًا. لعمل هذا الطبق ، يقوم المغول الرحل بحلب حصان ، ثم وضع الخليط في كيس جلدي وتركه في الشمس لمدة أسبوع أو نحو ذلك. في غضون ذلك ، يجب عليهم الاستمرار في تقليبها بين الحين والآخر للمساعدة في عملية التخمير. والنتيجة هي حامضة وقليلة الفقاعات.

5. شوربة جيزارد - اليابان

GIZZARD SOUP - JAPAN

تشتهر اليابان بثقافتها الفريدة من نوعها في آسيا. لديهم العديد من الأطباق الغريبة ولكن الجميلة. ومن أغربها حساء القوانص - وعاء ساخن مصنوع من الأمعاء وبطانة المعدة لأشياء مثل الأبقار والماعز والأغنام. ليس كل فنجان شاي ، لكن اليابانيين يحبونه.

6. كوبي لواك

KOPI LUWAK

تُعرف kopi luwak أيضًا باسم قهوة الزباد ، وهي أغلى قهوة في العالم ، حيث تصل قيمتها إلى 75 دولارًا لكل ربع رطل. ما يجعلها مميزة للغاية هي دورة المعالجة المميزة. حيوان صغير يسكن الأشجار ، الزباد العادي ، يأكل الطبقة الخارجية من كرز القهوة ولكنه لا يهضم الحبة الداخلية. بعد ذلك ، تحتوي الفضلات على حبوب سليمة ممزوجة بالإنزيمات الهاضمة ، والتي يجمعها السكان المحليون ويبيعونها للبائعين ، الذين يجففون الفول بالشمس قبل طرحه في السوق. تقول الكلمات في الشارع أن مذاقها ترابي وعفن مع تلميحات من الكراميل والشوكولاتة. لذا ، هل تجرؤ على تجربته؟

7. هاجيس- اسكتلندا

HAGGIS—SCOTLAND

قد تبدو المكونات في الطبق الوطني الاسكتلندي مزعجة ، لكن الكثير من الأشخاص الذين جربوها أحبوا ذلك! يتكون الهاجيس من رئة الخروف والمعدة والقلب والكبد. كما هو الحال مع أنواع كثيرة من النقانق ، تُحشى المعدة باللحوم العضوية والشحوم ودقيق الشوفان والبصل والبهارات ، ثم تُغلى جميع المكونات معًا لمدة ثلاث ساعات تقريبًا. تقليديا ، يتم تقديم هاجيس مع اللفت والبطاطا المهروسة وكمية صغيرة من الويسكي.

8. الحشائش

GRASSHOPPERS

هناك الكثير من الناس الذين يأكلون الحشرات كغذاء ، من التايلانديين إلى التنزانيين. تعتبر الحشرات مصدرًا مغذيًا للبروتين. يتم قلي الجراد الصغير بالزيت ثم يؤكل مثل الطبق الرئيسي. يتذوقون نوعا ما مثل رقائق البطاطس.

لا تفوت عروضنا!

اشترك اليوم واحصل على صفقاتك المذهلة مع Travelner

الخصومات ومطالبات التوفير

تستند الخصومات ومطالبات التوفير إلى عدة عوامل ، بما في ذلك البحث في أكثر من 600 شركة طيران للعثور على أدنى سعر متاح. الرموز الترويجية الموضحة (إن وجدت) صالحة للتوفير للحجوزات المؤهلة من رسوم الخدمة القياسية لدينا. قد يجد كبار السن والشباب أسعارًا مخفضة محددة تقدمها شركات طيران معينة تخضع لمؤهلات شركات الطيران. المسافرون العسكريون والمصابون بضعف البصر مؤهلون للحصول على خصومات من رسوم خدمة ما بعد الحجز على النحو المبين في سياسة استثناء الرحمة ، المذكورة في الشروط والأحكام الخاصة بنا.

* تستند التوفيرات إلى متوسط الأسعار التي تم العثور عليها على Travelner الشهر الماضي. جميع الأسعار مخصصة لتذاكر الذهاب والإياب. تشمل الأسعار جميع رسوم الوقود والضرائب والرسوم ورسوم خدماتنا . التذاكر غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل وغير قابلة للتنازل عنها. تغييرات الاسم غير مسموح بها. الأسعار صحيحة فقط وقت العرض. الأسعار المعروضة عرضة للتغيير والتوافر ولا يمكن ضمانها في وقت الحجز. قد تتطلب الأسعار الأقل شراءًا مقدمًا لمدة تصل إلى 21 يومًا. قد يتم تطبيق تواريخ حظر معينة. قد يكون للعطلات والسفر في عطلة نهاية الأسبوع تكلفة إضافية. قد يتم تطبيق قيود أخرى. وفر المال عن طريق مقارنة العديد من شركات الطيران داخل موقعنا واختيار السعر الأقل.

دردش معنا الآن!
دردش معنا الآن!
انتقل إلى الأعلى