الوجهات السياحية الخفية حول العالم

15 Jul, 2021

عادة ما يتم إخفاء أثمن الجواهر. وليس هناك شك في أن وجهات السفر الجميلة السماوية عادة ما تكون محجوبة عن أعين البشر.

ربما حان الوقت للتخلص من الحشود والبحث عن مكان لقضاء الإجازة. إنها تجربة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر يجب أن يجربها أي عاشق للسفر. تحقق من هذه القائمة أدناه إذا كنت تحب استكشاف أماكن جديدة ومثيرة للاهتمام.

الغوص في البحيرة الزرقاء في حديقة جيوتشايقو الوطنية ، الصين

Dive into the blue lake at Jiuzhaigou National Park, China

هل هذه البحيرة الزرقاء الكريستالية الجميلة التي يبلغ طولها 1375 مترًا في الصين تبدو مغرية بما يكفي بالنسبة لك؟ مطوي بعيدًا بين جبال مين بالقرب من هضبة التبت ، إنه بعيد عن شوارع بكين الصاخبة! بجدارة ، حولت اليونسكو المكان إلى موقع تراث عالمي في عام 1992.

المشي على سلم هايكو في أواهو ، هاواي

Walk the Haiku Stairs in Oahu, Hawaii

هل تساءلت يومًا كيف سيكون شعورك أن تكون في الجنة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، احزم حقيبتك وتعال إلى Haiku Stairs في Oahu على الفور. يُطلق على هذه السلالم المهيبة اسم "درج إلى الجنة" وكان لها غرض سري للغاية عندما تم بناؤها في عام 1942. شيدتها محطة راديو هايكو لإرسال إشارات الراديو إلى سفن البحرية عبر المحيط الهادئ. اليوم يمكنك المشي على 3922 خطوة صعبة من هذا الدرج للوصول إلى المنظر الخلاب. هل تجرؤ؟

السباحة في النهر الساحر في سوريجاو ديل سور بالفلبين

Swim in the Enchanting River in Surigao del Sur, Philippines

تعرض الفلبين جمالها ببطء جزيرة تلو الأخرى ، حيث أصبحت أماكن مثل بوراكاي وبالاوان أكثر شهرة من أي وقت مضى. ولكن ، لا يزال هناك العديد من المواقع المجهولة ليتم اكتشافها. يقع هذا النهر الذي يشبه القصص الخيالية مطويًا خلف الجبال الصخرية لمقاطعة صغيرة تسمى سوريجاو ديل سور. الغوص في كهوف النهر المسحور دون أن يزعجك حشود الناس.

استكشف الغابة الملتوية في شتشيتسين ، بولندا

Explore the Crooked Forest in Szczecin, Poland

اكتشف المجموعة الغريبة من الأشجار الملتوية التي يمكن العثور عليها بالقرب من مدينة Gryfino في غرب بولندا. تنمو حوالي 400 شجرة صنوبر في الغابة الملتوية بزاوية 90 درجة من الجذر.

يقول البعض أن السبب وراء انحناء الأشجار بمقدار 90 درجة هو سحب الجاذبية داخل المنطقة. البعض الآخر لديه أسباب أكثر شرا. تعال وشاهدها بنفسك. قد تأتي ببعض التفسيرات الغريبة الجديدة.

اكتشف جزر الرسول في ولاية ويسكونسن بالولايات المتحدة الأمريكية

Discover the Apostle Islands in Wisconsin, USA

هذا الأرخبيل جوهرة مخفية من ويسكونسن. هذه الجدران التي يبلغ ارتفاعها 60 قدمًا من الحجر الرملي تكاد تكون مثالية جدًا بحيث لا يمكن صنعها بشكل طبيعي ، لكنها كذلك! لقد نحتت الطبيعة أقواسًا دقيقة ، وغرفًا مقببة ، وممرات مليئة بالعسل في الكهوف البحرية ، وخلقت بعدًا جديدًا منعزلًا بعيدًا عن الواقع. سيمنحك استكشاف هذه الكهوف البحرية الرائعة إحساس الضياع في عالم جديد تمامًا.

اذهب إلى Salar de Uyuni (Salar de Tunupa) في بوليفيا

Go to the Salar de Uyuni (Salar de Tunupa) in Bolivia

هذا المسطح الملحي الذي يمتد إلى 10582 كيلومتر مربع يعتبر أكبر مسطح ملحي في العالم. مطوي بعيداً في بوتوسي ، جنوب غرب بوليفيا ، هذه واحدة من أجمل الأماكن المجهولة في العالم. تشكلت نتيجة وجود بحيرات ما قبل التاريخ ضمن محيطها. يمكنك التقاط صور رائعة تبدو وكأنك تائه بين السحب الرقيقة هنا.

الغوص في حوض السمك في رانجيروا ، بولينيزيا الفرنسية

Snorkel the Aquarium in Rangiroa, French Polynesia

هذا الامتداد الطويل للشعاب المرجانية الطبيعية هو أحد أفضل أماكن الغطس في العالم ، وهو مليء بالأسماك الاستوائية الملونة. يحيط الشعاب المرجانية الصحية بالحوض بأعماق تتراوح من 1 م إلى 4 م. بقعة غطس سرية لتجنب الزحام!

اختتم الدفء في سفالبارد ، بين النرويج والقطب الشمالي

Wrap up warm in Svalbard, between Norway and the North Pole

هل أنت مستعد لمغامرة باردة؟ ثم قفز في جولة إلى المحيط المتجمد الشمالي لاكتشاف سفالبارد ، وهو أرخبيل يقع بين النرويج والقطب الشمالي. من أجمل الأماكن التي لم يمسها أحد في العالم. تترجم سفالبارد إلى "السواحل الباردة" ، لذلك إذا كنت مهتمًا بما تشعر به في القطب الشمالي ، فهذا هو مكانك لتجربته. هنا يمكنك أن تجد العديد من المحميات الطبيعية ومحميات الطيور وبعض الدببة القطبية أيضًا!

تجرأ على النظر إلى أسفل "باب الجحيم" في درويزه ، تركمانستان

Dare to look down “The Door to Hell” in Derweze, Turkmenistan

يجب أن يبدو هذا وكأنه شيء من خارج هذا العالم بينما هو من صنع الإنسان بالكامل. يُعرف حقل الغاز الطبيعي هذا باسم "الباب إلى الجحيم" ، أو "بوابة الجحيم" ، وقد انهار في عام 1971 ، ثم قام الجيولوجيون بإشعال النار فيه لتجنب انتشار غاز الميثان. منذ ذلك الحين ، يستمر الاحتراق باستمرار وأصبح مكانًا فريدًا للزيارة. لا يجرؤ إلا الأشخاص الأشجع على الاقتراب من فوهة البركان لالتقاط صورة ذاتية جيدة.

مخبأ في واحة صغيرة محاطة بالكثبان الرملية في هواكاتشينا ، بيرو

Hideaway in a small oasis surrounded by dunes in Huacachina, Peru

تقع في جنوب غرب بيرو بلدة صغيرة محاطة ببحيرة صغيرة وتحيط بها كثبان رملية هائلة في أكثر الأماكن عقمًا على وجه الأرض. يبلغ عدد سكان هذه الواحة المخفية 96 نسمة فقط. يوفر لك هذا المكان مكانًا جيدًا لمشاهدة غروب الشمس واستكشاف المتاجر الريفية في المدينة ، وكن مغامرًا ، وجرب التزلج على الرمال!

اصعد إلى دير سانتا ماريا ديل إيزولا في تروبيا بإيطاليا

Walk up to the Monastery of Santa Maria dell’Isola in Tropea, Italy

هل أنت في رحلة سرية؟ مثل حرفيا ، هروب مخفي تماما. ثم احزم حقائبك وتوجه إلى تروبيا ، إيطاليا. تمتع بإطلالة رائعة على دير الفرنسيسكان الكاتدرائية النورماندية من القرن الثاني عشر. هذا المكان هو أفضل سرية للإيطاليين حيث يذهبون جميعًا لقضاء الإجازات بينما لا يعرف الكثير من المسافرين عن هذا المكان حتى الآن. لا يقتصر الأمر على الاستمتاع بالمناظر الخلابة للقلعة ولكن يمكنك أيضًا الاستمتاع بالغطس في فترة ما بعد الظهيرة في مياهها الدافئة الصافية الفيروزية. كيف يمكنك مقاومة منظر مثير للجرف الساحلي أثناء الاستحمام الشمسي؟

استكشاف بحيرة النطرون في تنزانيا من بعيد!

Explore Lake Natron in Tanzania, from afar!

هذه البحيرة تحول الحيوانات إلى حجر ، تمامًا مثل ميدوسا. نعم ، هذا حقيقي! مكان غير معتاد للغاية للزيارة ، ولكن مع شرح مثالي وراءه بالطبع. المياه في هذه البحيرة قلوية للغاية مع قيمة pH تصل إلى 10.5. وبالتالي ، فإنه يحرق تلقائيًا جلد أي حيوان يجرؤ على المغامرة في الماء. نصيحة صغيرة: تخطي السباحة في هذه البحيرة!

محمية لاس لاجاس في إيبياليس ، كولومبيا

Las Lajas Sanctuary in Ipiales, Colombia

تقع هذه الكنيسة القوطية الجديدة الضخمة داخل حدود كولومبيا والإكوادور. ألا تبدو لك تمامًا مثل القلعة القديمة في أفلام العصور الوسطى؟ يقال أن عائلة بنته في القرن الثامن عشر زعموا أنهم رأوا العذراء مريم في السماء. إنه بعيد عن الزحام ، لذلك لن تجد الكثير من السياح هنا!

لا تفوت عروضنا!

اشترك اليوم واحصل على صفقاتك المذهلة مع Travelner

الخصومات ومطالبات التوفير

تستند الخصومات ومطالبات التوفير إلى عدة عوامل ، بما في ذلك البحث في أكثر من 600 شركة طيران للعثور على أدنى سعر متاح. الرموز الترويجية الموضحة (إن وجدت) صالحة للتوفير للحجوزات المؤهلة من رسوم الخدمة القياسية لدينا. قد يجد كبار السن والشباب أسعارًا مخفضة محددة تقدمها شركات طيران معينة تخضع لمؤهلات شركات الطيران. المسافرون العسكريون والمصابون بضعف البصر مؤهلون للحصول على خصومات من رسوم خدمة ما بعد الحجز على النحو المبين في سياسة استثناء الرحمة ، المذكورة في الشروط والأحكام الخاصة بنا.

* تستند التوفيرات إلى متوسط الأسعار التي تم العثور عليها على Travelner الشهر الماضي. جميع الأسعار مخصصة لتذاكر الذهاب والإياب. تشمل الأسعار جميع رسوم الوقود والضرائب والرسوم ورسوم خدماتنا . التذاكر غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل وغير قابلة للتنازل عنها. تغييرات الاسم غير مسموح بها. الأسعار صحيحة فقط وقت العرض. الأسعار المعروضة عرضة للتغيير والتوافر ولا يمكن ضمانها في وقت الحجز. قد تتطلب الأسعار الأقل شراءًا مقدمًا لمدة تصل إلى 21 يومًا. قد يتم تطبيق تواريخ حظر معينة. قد يكون للعطلات والسفر في عطلة نهاية الأسبوع تكلفة إضافية. قد يتم تطبيق قيود أخرى. وفر المال عن طريق مقارنة العديد من شركات الطيران داخل موقعنا واختيار السعر الأقل.

دردش معنا الآن!
دردش معنا الآن!
انتقل إلى الأعلى