يجب أن يعرف السياح أفضل الأماكن للزيارة في الصين خلال فصل الصيف

01 Aug, 2022

مع وجود مناطق إقليمية كبيرة ومواقع جغرافية فريدة ، تشتهر الصين في جميع أنحاء العالم بمناظرها الجميلة ومناظرها الطبيعية الخلابة. لذلك ، تعد الصين دائمًا وجهة جذابة لعشاق السفر. إذا كنت تخطط لرحلة قادمة إلى الصين ، فيرجى ملاحظة أحدث متطلبات السفر إلى الصين التي Travelner في هذه المقالة !!

أفضل وقت لزيارة الصين

للحصول على رحلة ممتعة إلى الصين ، يجب على المسافرين اختيار وقت مناسب ومناسب لاستكشاف الوجهات الجميلة في هذا البلد. الربيع والصيف هما أفضل وقت لزيارة الصين . مع الطقس اللطيف والهواء الواسع والمناظر الطبيعية الجميلة ، هذه المرة هي أفضل فرصة لك لاستكشاف المناظر الطبيعية المثيرة للاهتمام والثقافات الفريدة والمأكولات القديمة في هذا البلد.

هذه المرة هي أيضًا موسم المهرجانات ، يمكن للمسافرين الانغماس في فضاء المهرجانات النابضة بالحياة والصاخبة مثل مهرجان الربيع ، ومهرجان الفوانيس ، ومهرجان شنغهاي للخوخ ، ومهرجان لويانغ الفاوانيا ، والمهرجان الصيفي ، ...

Spring and summer are the best time to visit China to explore beautiful
 destinations.

الربيع والصيف هما أفضل وقت لزيارة الصين لاستكشاف الوجهات الجميلة.

أفضل الأماكن للزيارة في الصين خلال فصل الصيف

مقاطعة يوننان - أرض الخيال الملونة

يونان خيار ممتاز لقضاء إجازة صيفية في الصين. تتمتع يونان بمناخ شبيه بالربيع على مدار العام بسبب ارتفاعها البالغ 2000 متر ووفرة الحرارة والضوء. أفضل المدن التي يجب أن تزورها في يونان هي كونمينغ ودالي وليجيانغ وشانغريلا. يمكنك رؤية البحيرات الهادئة حول كونمينغ وبحيرة لوجو هي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في الصين خلال فصل الصيف .

Yunnan is one of the best places to visit in China during summer.

يونان هي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في الصين خلال فصل الصيف.

قويلين هي مدينة تقع في جبال كارست

تشتهر قويلين بمناظرها الرائعة من الحجر الجيري. ينقلك نهر Li الخلاب إلى المناظر الطبيعية الجبلية الضبابية. في أفضل وقت لزيارة الصين ، يكون المشهد على طول نهر Li جميلًا ، ونسيم النهر لطيف. تحدى نفسك في SUP على نهر Yulong ، وخذ طوفًا من الخيزران ، واقفز إلى حمامات السباحة الرائعة ، ...

Zhangjiajie هو عالم سريالي

تتمتع Zhangjiajie بمناظر جبلية خلابة. يجب عليك زيارة هذه مرة واحدة عند القدوم إلى Zhangjiajie: حديقة Zhangjiajie الوطنية للغابات ، و Tianmen Mountain Paradise ، و Sach Khe Valley ، وما إلى ذلك. سوف يعجب المسافرون بتحفة الطبيعة ، وسيصبحون مرتبطين وغير مستعدين للمغادرة.

علاوة على ذلك ، تعد الصين دولة شاسعة ذات تاريخ غني وطويل ، فضلاً عن نعمة الطبيعة. هذه المنطقة هي موطن للعديد من أجمل الوجهات وأكثرها جاذبية في العالم. هناك العديد من المواقع الأخرى التي تعد أيضًا أفضل الأماكن للزيارة في الصين خلال فصل الصيف ، مثل دالي الرومانسية ، وحي جيوتشايقو الخيالي ، و Xilinguole Grassland الشاسعة في منغوليا الداخلية ، ومدينة شنغهاي ، وسور الصين العظيم ، وأكثر من ذلك.

You must know China travel requirements when entering.

يجب أن تعرف متطلبات السفر إلى الصين عند الدخول.

يجب أن يعرف المسافرون متطلبات السفر إلى الصين لهذا العام

في الأول من يوليو عام 2022 ، أعلنت الحكومة الصينية أنها ستخفف متطلبات المسافرين القادمين. سيتم تخفيض فترة الحجر الصحي لمتطلبات السفر في الصين إلى 10 أيام كجزء من برنامج "سبعة زائد ثلاثة" الذي يشمل سبعة أيام في الحجر الصحي بالفندق وثلاثة أيام للمراقبة المنزلية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن متطلبات السفر في الصين لها دليل إلزامي على التطعيم. هذا يعني أنه يجب أن يكون المسافرون قد تلقوا جرعتين من لقاحات Covid-19 قبل 14 يومًا على الأقل من الدخول.

لا تزال متطلبات السفر في الصين تتطلب من المسافرين إجراء اختبارين PCR لمدة 24-48 ساعة قبل الذهاب إلى الصين (اعتمادًا على مطار المغادرة) واختبار مستضد قبل الرحلة. يجب عليهم التقدم للحصول على تأشيرة مقدمًا ، وإبراز جواز السفر ، وإثبات التطعيم بالإضافة إلى اختبار Covid-19 السلبي ، وتأمين السفر عند الوصول.

Travelner Insurance is one of the best travel medical insurance for China.

Travelner للتأمين هو أحد أفضل تأمينات السفر الطبية في الصين.

أفضل تأمين طبي للسفر في الصين

مع تأمين السفر الدولي من ترافيلنر ، نضمن لك أفضل تأمين طبي للسفر في الصين . ستتم تغطيتك للعلاج الطبي ، بما في ذلك النفقات الطبية المتعلقة بـ Covid-19 ، إذا تعرضت للمخاطر. بالإضافة إلى ذلك ، مع تأمين السفر إلى الصين ، سيتم تأمينك أيضًا لتغطية الرسوم المتعلقة بتأخير الرحلات أو إلغائها وفقدان الأمتعة. على وجه الخصوص ، يصل إجمالي مدفوعات تأمين السفر الدولي إلى 50000 دولار أمريكي.

لمنع الخسائر التي قد تنشأ بسبب حادث أثناء السفر في الصين ، يرجى تزويد نفسك بأفضل تأمين طبي للسفر لحزمة الصين من Travelner.

خطط لرحلتك إلى الصين اليوم مع Travelner!

هل أنت متشوق لاكتشاف نقاط الصين الرائعة؟ دعنا نضع خطة باستخدام تطبيق Travelner الذكي. سيتم استشارتك بحماس وسرعة للحصول على معلومات كاملة حول الرحلات الجوية إلى الصين ، والفنادق في الصين المناسبة لاحتياجاتك ، وحزم المساعدة ، وتأمين السفر الدولي الآمن ، وما إلى ذلك.

Travelner يجلب لك أفضل تجربة سفر!

اعثر على مزيد من المعلومات: https: // www. travelner.com / دليل السفر / الصين

لا تفوت عروضنا!

اشترك اليوم واحصل على صفقاتك المذهلة مع Travelner

الخصومات ومطالبات التوفير

تستند الخصومات ومطالبات التوفير إلى عدة عوامل ، بما في ذلك البحث في أكثر من 600 شركة طيران للعثور على أدنى سعر متاح. الرموز الترويجية الموضحة (إن وجدت) صالحة للتوفير للحجوزات المؤهلة من رسوم الخدمة القياسية لدينا. قد يجد كبار السن والشباب أسعارًا مخفضة محددة تقدمها شركات طيران معينة تخضع لمؤهلات شركات الطيران. المسافرون العسكريون والمصابون بضعف البصر مؤهلون للحصول على خصومات من رسوم خدمة ما بعد الحجز على النحو المبين في سياسة استثناء الرحمة ، المذكورة في الشروط والأحكام الخاصة بنا.

* تستند التوفيرات إلى متوسط الأسعار التي تم العثور عليها على Travelner الشهر الماضي. جميع الأسعار مخصصة لتذاكر الذهاب والإياب. تشمل الأسعار جميع رسوم الوقود والضرائب والرسوم ورسوم خدماتنا . التذاكر غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل وغير قابلة للتنازل عنها. تغييرات الاسم غير مسموح بها. الأسعار صحيحة فقط وقت العرض. الأسعار المعروضة عرضة للتغيير والتوافر ولا يمكن ضمانها في وقت الحجز. قد تتطلب الأسعار الأقل شراءًا مقدمًا لمدة تصل إلى 21 يومًا. قد يتم تطبيق تواريخ حظر معينة. قد يكون للعطلات والسفر في عطلة نهاية الأسبوع تكلفة إضافية. قد يتم تطبيق قيود أخرى. وفر المال عن طريق مقارنة العديد من شركات الطيران داخل موقعنا واختيار السعر الأقل.

دردش معنا الآن!
دردش معنا الآن!
انتقل إلى الأعلى