متطلبات السفر إلى كوريا الجنوبية للسياح في عام 2022

01 Aug, 2022

كوريا الجنوبية ، التي كانت تُعتبر دولة نامية منذ 60 عامًا فقط ، هي حاليًا واحدة من عمالقة آسيا الاقتصادية والثقافية التي ترمز إلى الهانبوك والكيمتشي وسوجو ... كتقاليد مهمة. نظرًا لكونها مشهورة بالعديد من مناطق الجذب السياحي في جميع أنحاء البلاد ، تعد كوريا من المعالم السياحية المثيرة للاهتمام للسفر أو الذهاب في رحلة عمل قصيرة المدى. أصبحت متطلبات السفر إلى كوريا الجنوبية أيضًا بسيطة للغاية الآن ، حيث يمكن للسائحين التقدم بسهولة للحصول على تأشيرة مؤقتة للبقاء في هذا البلد.

أفضل وقت لزيارة كوريا الجنوبية

تتمتع كوريا الجنوبية بمناخ فاتر مع أربعة فصول متميزة: الربيع والصيف والخريف والشتاء. يتراوح متوسط درجة الحرارة في كوريا بين 6 درجات مئوية و 16 درجة مئوية. يستمر الصيف في كوريا من يونيو إلى سبتمبر ويتميز بمجموعة متنوعة من المهرجانات الغنية والفريدة من نوعها ، مثل مهرجان الرمال في هايونداي ، ومهرجان الطين في بوريونغ ، ومهرجان موجو فايرفلاي ، وما إلى ذلك. هذا هو أفضل وقت لزيارة كوريا الجنوبية

Summer is an excellent time to visit Korea

الصيف هو وقت ممتاز لزيارة كوريا

الصيف في كوريا ، على وجه الخصوص ، مثالي للسباحة ، وشاطئ هايونداي في بوسان هو المكان المثالي للاستمتاع به. Haeundae Beach - أجمل جنة شاطئية في كوريا ، بها رمال ذهبية بسبب تراكم الأصداف المتحللة وتراكم تيار Chuncheon. تقام العديد من الرياضات ، مثل الكرة الطائرة ، أو اليوتنوري ، أو المبارزة ، بشكل مثير للغاية ، ... بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد قليل من الأماكن الرائعة الأخرى في كوريا التي لا يجب أن تفوتها ، مثل العاصمة الصاخبة سيول وجزيرة جيجو وبوشون الوادي.

أفضل الأماكن للزيارة في كوريا

أولاً وقبل كل شيء ، تكون العاصمة الصاخبة سيول دائمًا على رأس القائمة. تجذب سيول ، المركز الاقتصادي والثقافي لشرق آسيا ، ملايين الزوار سنويًا بسبب هندستها المعمارية الحديثة وأكبر مناطق التسوق وتناول الطعام في البلاد. علاوة على ذلك ، تعتبر القرى القديمة في فترة جوسون مثالية للزوار للانغماس في الثقافة والطقوس القديمة لكبار السن. إنه بالتأكيد أفضل مكان للزيارة في كوريا.

Bustling capital Seoul

العاصمة سيول الصاخبة

التالي هو جزيرة جيجو ، والمعروفة أيضًا باسم "هاواي كوريا". جيجو هي جزيرة بركانية في جنوب شبه الجزيرة الكورية. التربة في الجزيرة ، الممزوجة بالرماد البركاني ، توفر مصدرًا ممتازًا للمغذيات لتنمية أنظمتها البيئية. عند زيارة جيجو في منتصف شهر يوليو ، ستشاهد موقع التراث الثقافي العالمي - جبل هالاسان ، ومتحف الدب ، الذي يضم الآلاف من تيدي بيرز ، وشلال تشيونجيون ، الذي يضم نباتات متنوعة ، وكهف مانجانجول ، الذي تم تشكيله من قبل العالم. معظم تدفق الحمم البركانية الممتدة.

Jeju Island - a nature's masterpiece

جزيرة جيجو - تحفة الطبيعة

أخيرًا ، يعد Pocheon Art Valley مكانًا رائعًا لإنهاء هذه القائمة. قام المهندسون المعماريون بتجديد المنحدرات المحيطة بالبحيرة الزرقاء الغنية بالمعادن مع مساحة هادئة وجيدة التهوية من مقلع جرانيت وقح. يوجد أيضًا حديقة منحوتات حجرية في الهواء الطلق في الوادي ، بالإضافة إلى متحف الفضاء مع الأقمار الصناعية المزينة بشكل متقن وصور الفضاء رباعية الأبعاد الرائعة. علاوة على ذلك ، هذا هو موقع التصوير الأساسي لفيلمي "Moon Lovers" و "The Legends of the Blue Sea".

Pocheon Art Valley - a stunning tourist attraction

Pocheon Art Valley - معلم سياحي مذهل

هذه هي أفضل الأماكن في كوريا الجنوبية للسفر في الصيف. يجب على المسافرين متابعة أخبار Travelner شهريًا بشكل أفضل لمواكبة أحدث الاتجاهات في أخبار السفر في كوريا الجنوبية.

متطلبات السفر في كوريا الجنوبية

بعد أن تأثرت بشدة من جائحة SARS-CoV-2 لمدة عامين ، ستتم إعادة فتح السياحة الكورية في صيف عام 2022. وفقًا لقواعدها الحالية ، منحت الحكومة الكورية المواطنين الدوليين تأشيرة قصيرة الأجل برمز C-3 -9 أو تصريح السفر الإلكتروني الكوري K-ETA (eVisa) منذ يونيو 2022.

Korea's entry requirements are becoming more relaxed

أصبحت شروط دخول كوريا أكثر استرخاءً

تتضمن متطلبات السفر في كوريا الجنوبية أيضًا شهادة اختبار PCR سلبية في غضون 48 ساعة لإثبات صحتهم المستقرة إذا كان لديهم لقاحين لمدة 14 يومًا على الأقل وليس أكثر من 180 يومًا قبل رحلتهم. للتنازل عن الحجر الصحي لمدة سبعة أيام عند الدخول ، يجب تسجيل تاريخ تطعيم COVID-19 من خلال موقع Q-Code على الويب مع المعلومات الكاملة مثل جواز السفر وعنوان البريد الإلكتروني وتذكرة الطيران وشهادة اختبار PCR السلبية ، ويجب أن تكون جميعها صالحة.

البحث عن تأمين ممتاز للسفر في كوريا الجنوبية

تعتبر السلامة دائمًا أولوية قصوى لمساعدة السياح على الاستمتاع برحلتهم براحة البال ، خاصة عند السفر إلى الخارج. للحد من المشاكل الرهيبة التي قد تنشأ أثناء الرحلة ، مثل المرض أو المرض أو الحوادث غير الضرورية ... تم إنشاء حزمة تأمين السفر في كوريا الجنوبية. تضمن المتطلبات المذكورة أعلاه أن الرحلة تسير بسلاسة.

Traveler International Insurance provides numerous advantages to travelers.

يوفر تأمين المسافر الدولي مزايا عديدة للمسافرين.

ليس من الصعب العثور على حزمة تأمين سفر مناسبة لنفسك في السوق. ومع ذلك ، ما إذا كانت حزم التأمين موثوقة وتعظيم مزايا العملاء يظل مصدر قلق للسياح. Travelner للتأمين الدولي حاليًا هي الشركة الدولية الأكثر شهرة التي تقدم تأمين السفر في كوريا الجنوبية بأسعار في متناول الجميع ، مما يوفر للعملاء العديد من المزايا الصحية.

باعتبارها واحدة من أفضل شركات التأمين في Forbes في عام 2021 ، تساعدك شركة Travelner الدولية للتأمين في تكاليف الفحص الطبي والأدوية والرعاية وعلاج المشكلات الطبية الأساسية مع تعويض يصل إلى 50000 دولار أمريكي ، مما يوفر أفضل حلول الدعم الصحي وأكثرها تقدمًا إلى تأكد من أن رحلاتك الجوية إلى كوريا الجنوبية تسير بسلاسة.

لا تفوت عروضنا!

اشترك اليوم واحصل على صفقاتك المذهلة مع Travelner

الخصومات ومطالبات التوفير

تستند الخصومات ومطالبات التوفير إلى عدة عوامل ، بما في ذلك البحث في أكثر من 600 شركة طيران للعثور على أدنى سعر متاح. الرموز الترويجية الموضحة (إن وجدت) صالحة للتوفير للحجوزات المؤهلة من رسوم الخدمة القياسية لدينا. قد يجد كبار السن والشباب أسعارًا مخفضة محددة تقدمها شركات طيران معينة تخضع لمؤهلات شركات الطيران. المسافرون العسكريون والمصابون بضعف البصر مؤهلون للحصول على خصومات من رسوم خدمة ما بعد الحجز على النحو المبين في سياسة استثناء الرحمة ، المذكورة في الشروط والأحكام الخاصة بنا.

* تستند التوفيرات إلى متوسط الأسعار التي تم العثور عليها على Travelner الشهر الماضي. جميع الأسعار مخصصة لتذاكر الذهاب والإياب. تشمل الأسعار جميع رسوم الوقود والضرائب والرسوم ورسوم خدماتنا . التذاكر غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل وغير قابلة للتنازل عنها. تغييرات الاسم غير مسموح بها. الأسعار صحيحة فقط وقت العرض. الأسعار المعروضة عرضة للتغيير والتوافر ولا يمكن ضمانها في وقت الحجز. قد تتطلب الأسعار الأقل شراءًا مقدمًا لمدة تصل إلى 21 يومًا. قد يتم تطبيق تواريخ حظر معينة. قد يكون للعطلات والسفر في عطلة نهاية الأسبوع تكلفة إضافية. قد يتم تطبيق قيود أخرى. وفر المال عن طريق مقارنة العديد من شركات الطيران داخل موقعنا واختيار السعر الأقل.

دردش معنا الآن!
دردش معنا الآن!
انتقل إلى الأعلى