أنت تقرأ في العربية الترجمة بواسطة برنامج الذكاء الاصطناعي. اقرأ المزيد في Terms of using content in English language and Translated versions using artificial intelligence (AI) software ودعمنا لتعديل لغتك القوية. يفضل اللغة الإنجليزية .

سافر إلى فرنسا وما تريد أن تعرفه

24 أغس, 2022

تشتهر فرنسا ليس فقط بعاصمتها الرائعة للأزياء في باريس والخبز الفرنسي التقليدي ولكن أيضًا لكونها أكبر دولة في أوروبا الغربية ذات تاريخ طويل. مع وجود 45 موقعًا للتراث الثقافي العالمي لليونسكو وإمكانات سياحية واسعة ، أصبح "السفر إلى فرنسا" سريعًا قضية شائعة للمسافرين في هذه العطلة الصيفية.

France - The ideal place to visit in summer 2022

فرنسا - المكان المثالي للزيارة في صيف 2022.

كم تكلفة الرحلة الى باريس؟

عندما تسافر إلى فرنسا ، من الأهمية بمكان التفكير في نفقات السفر ، وخاصة تذاكر الطيران. تختلف أسعار تذاكر الطيران إلى فرنسا حسب المنطقة ، اعتمادًا على فئة التذاكر التي يختارها السائحون. لتوفير المال عند السفر إلى فرنسا ، يجب عليك تجنب مواسم الذروة السياحية من مايو إلى سبتمبر والتخطيط لجدول رحلة من 4 إلى 5 أشهر قبل ذلك من أجل الحصول على تذاكر الطيران منخفضة التكلفة.

يعتمد الفندق في باريس على المنطقة والمفروشات والجودة والخدمات التي يقدمها ؛ قد يكون الثمن أو غير مكلف. ومع ذلك ، يمكنك العثور على سكن أو بيت شباب صغير ولكنه مجهز بالكامل مقابل ما لا يقل عن 18 دولارًا أمريكيًا إلى 21.5 دولارًا أمريكيًا في الليلة ، لذلك سيتم قطع تكلفة الرحلة إلى باريس قليلاً بعد ذلك.

سيتم تحديد المصاريف الأخرى ، مثل تناول الطعام أو التسوق أو مشاهدة المعالم السياحية ، حسب ميزانيتك بالإضافة إلى تكلفة كل موقع. نتيجة لذلك ، يجب أن تخطط بعناية لأموالك لتقليل تكلفة الرحلة إلى باريس.

ما هي اختصاصات الثقافة الفرنسية؟

بادئ ذي بدء ، لطالما استخدمت اللغة كمعيار لتقييم تقاليد وثقافات كل بلد. مشتق من اللغة الفرنسية اللاتينية العامية ، جنبا إلى جنب مع اليونانية لتشكيل الأبجدية. اليوم ، تعد الفرنسية واحدة من أفضل خمس لغات تحدثًا في العالم ، وهي تظهر في ما يقرب من 70 دولة ، وحوالي 45 في المائة من مفردات اللغة الإنجليزية مشتقة من الفرنسية. تعتبر اللغة الأكثر أناقة في العالم بسبب نطقها الخاص ومفرداتها الواسعة. يجب عليك إعداد بعض التحيات والتعبيرات الشائعة باللغة الفرنسية بشكل أفضل كطريقة لاحترام المتحدثين الأصليين عند السفر إلى فرنسا.

France - Most romantic language in the world

فرنسا - أكثر اللغات رومانسية في العالم.

بالإشارة إلى الثقافة الفرنسية ، يعتبر الأدب زاوية أخرى لا ينبغي تفويتها. من العصور الوسطى إلى أدب النور ... تمتلك فرنسا أعمالًا أدبية بارزة ضخمة ومجموعة متنوعة من الروايات ، وذلك بفضل مؤلفين مشهورين مثل رابليه وفيكتور هوغو وفونتينيل. تم منح نسبة كبيرة من جائزة نوبل في الأدب للواقعية والرومانسية.

France owns its huge number of literature

تمتلك فرنسا عددًا هائلاً من الأدب

أخيرًا ، إذا كنت تعشق روعة باريس المذهلة ، فلن تخذلك العمارة الفرنسية. إنها دائمًا جريئة مع الكلاسيكية ، والأقواس والأسقف المدببة ، والنوافذ الكبيرة والملونة ، والطراز القوطي ، وهي سمة مشتركة للثقافة الفرنسية. تم بناء الأبراج العالية فوق الأسطح ، وزينت النقوش أمام الباب. عندما تسافر إلى فرنسا ، تذكر زيارة برج إيفل أو كاتدرائية نوتردام ، وكلاهما من الأمثلة على العمارة القوطية الشهيرة.

Eiffel Tower - the symbol of Gothic architecture

برج إيفل - رمز العمارة القوطية

لماذا تعتبر ثقافة الطعام الفرنسية جذابة؟

غالبًا ما تستخدم الأطباق الفرنسية مكونات باهظة الثمن. عندما تسافر إلى فرنسا ، يرجى ملاحظة الترتيب الدقيق للغاية للأطباق ؛ تكون الألواح من 1 إلى 2 سم من حافة الطاولة ، واستخدام الأكواب الزجاجية الشفافة والخفيفة له الأولوية. يتم ترتيب السكاكين والملاعق والشوك بشكل احترافي. المطبخ الفرنسي أيضًا شديد التنوع ، مع الأطباق التقليدية ، بما في ذلك

فطائر فوا جرا هو الطبق الأفضل الذي يجب أن تجربه لأول مرة في فرنسا. يُطحن الكبد المسمن ويقلى قليلاً لبضع دقائق بعد تقطيعه إلى مربعات صغيرة. ثم يتم مسحها ضوئيًا وتحويلها إلى فطائر. عمومًا له طعم نموذجي غامض مقارنةً بطعم الكبد على الرغم من أن قوامه أكثر نعومة وحساسية. هذا النوع من ثقافة الطعام الفرنسي هو طبق باهظ الثمن يقدم في المطاعم الراقية.

Foie gras - one of the most elite food

فطائر فوا جرا - واحدة من أفضل الأطعمة

تعتبر الرغيف الفرنسي من أكثر الثقافات الغذائية الفرنسية أصالة. للاستمتاع بيوم طويل في العمل ، يأكل الفرنسيون تقليديًا خبز الباجيت مع الزبدة أو الباتيه مع كوب من الشوكولاتة الساخنة في الصباح. علاوة على ذلك ، بصرف النظر عن الرغيف الفرنسي ، ستتاح لك فرصة الاستمتاع بأنواع الخبز الأخرى مثل الفلوت أو Ficelle أو Bâtard عند القدوم إلى فرنسا.

Baguette - traditional French bread

الرغيف الفرنسي - خبز فرنسي تقليدي

هذه هي المعلومات العامة لمن يريد السفر إلى فرنسا. لا تنس الوصول إلى مدونة السفر لتحديث آخر أخبارنا.

Travelner هي الخبير الرائد في مجال السياحة الذي يقدم تذاكر بأسعار تنافسية واستشارات بشأن التأشيرات وخدمة المساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. الدخول في شراكة استراتيجية مع Trawick - أحد أعظم تأمين السفر للعديد من البلدان كما صوّت عليه Forbes في عام 2021. مع حد أقصى للمسؤولية يصل إلى 50000 دولار أمريكي ، ستصبح الرحلات إلى فرنسا أسهل وأكثر ملاءمة في الربع الأخير من عام 2022.

لا تفوت عروضنا!

اشترك اليوم واحصل على صفقاتك المذهلة مع Travelner

الخصومات ومطالبات التوفير

تستند الخصومات ومطالبات التوفير إلى عدة عوامل ، بما في ذلك البحث في أكثر من 600 شركة طيران للعثور على أدنى سعر متاح. الرموز الترويجية الموضحة (إن وجدت) صالحة للتوفير للحجوزات المؤهلة من رسوم الخدمة القياسية لدينا. قد يجد كبار السن والشباب أسعارًا مخفضة محددة تقدمها شركات طيران معينة تخضع لمؤهلات شركات الطيران. المسافرون العسكريون والمصابون بضعف البصر مؤهلون للحصول على خصومات من رسوم خدمة ما بعد الحجز على النحو المبين في سياسة استثناء الرحمة ، المذكورة في الشروط والأحكام الخاصة بنا.

* تستند التوفيرات إلى متوسط الأسعار التي تم العثور عليها على Travelner الشهر الماضي. جميع الأسعار مخصصة لتذاكر الذهاب والإياب. تشمل الأسعار جميع رسوم الوقود والضرائب والرسوم ورسوم خدماتنا . التذاكر غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل وغير قابلة للتنازل عنها. تغييرات الاسم غير مسموح بها. الأسعار صحيحة فقط وقت العرض. الأسعار المعروضة عرضة للتغيير والتوافر ولا يمكن ضمانها في وقت الحجز. قد تتطلب الأسعار الأقل شراءًا مقدمًا لمدة تصل إلى 21 يومًا. قد يتم تطبيق تواريخ حظر معينة. قد يكون للعطلات والسفر في عطلة نهاية الأسبوع تكلفة إضافية. قد يتم تطبيق قيود أخرى. وفر المال عن طريق مقارنة العديد من شركات الطيران داخل موقعنا واختيار السعر الأقل.

دردش معنا الآن!
دردش معنا الآن!
انتقل إلى الأعلى