أنت تقرأ في العربية الترجمة بواسطة برنامج الذكاء الاصطناعي. اقرأ المزيد في Terms of using content in English language and Translated versions using artificial intelligence (AI) software ودعمنا لتعديل لغتك القوية. يفضل اللغة الإنجليزية .

أفضل 10 مناطق جذب سياحي في باريس

09 سبت, 2022

باريس هي عاصمة فرنسا الفخمة والرائعة والتي تعد دائمًا وجهة رئيسية للمسافرين ورجال الأعمال الدوليين. تتميز باريس بالسمات القديمة المتأصلة في العمارة الشرقية ، جنبًا إلى جنب مع نمط الحياة الأكثر رومانسية من روح الشعب الفرنسي.

تم إنشاء جاذبية "مدينة الأضواء" من خلال الأعمال التي لها قيمة كبيرة في ثقافة وتاريخ فرنسا. تابع Travelner لاكتشاف أفضل 10 مناطق جذب سياحي في باريس !

1. متحف أورساي

يُعرف متحف أورساي بأنه موطن العديد من مجموعات الانطباعية وما بعد الانطباعية في العالم. ستتاح للزوار فرصة الاستمتاع بالإعجاب بأعمال الأزهار الكلاسيكية لفنانين عظماء مثل فان جوخ وسيزان ورينوار. علاوة على ذلك ، يجعلك متحف أورساي أيضًا غارقًا في هندسته المعمارية الرائعة والبراقة ، مع سقفه المكسو بالزجاج ونظام الإضاءة اللامع.

Orsay Museum also makes you overwhelmed with its dignified and flashy architecture.

يجعلك متحف أورساي أيضًا غارقًا في هندسته المعمارية الرائعة والبراقة.

2. مركز بومبيدو

ذكر الفن الحديث والاتجاهات في القرن العشرين أو القرن الحادي والعشرين ، فإن الاسم الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو Musée National d'Art Moderne of Pompidou Center . يضم هذا المتحف أكثر من 100000 عمل يمثلون أسماء بارزة للعصر المعاصر ، مما يضع الأساس للعديد من المدارس الإبداعية البارزة مثل Fauvism و Cubism و Surrealism.

Musée National d'Art Moderne of Pompidou Center in Paris

Musée National d'Art Moderne التابع لمركز بومبيدو في باريس.

3. برج مونبارناس

من برج مونبارناس ، يمكن للمسافرين مشاهدة مدينة باريس الكلاسيكية مع ظهور معالم شهيرة في نفس الإطار. يضيء برج إيفل ومتحف اللوفر وقوس النصر فجأة عندما تضيء المدينة. يعد الاستمتاع بباريس الرائعة من منظور 360 درجة في برج مونبارناس أحد أكثر مناطق الجذب السياحي التي لا تنسى لكل مسافر.

From the Montparnasse Tower, travelers can view the classic Paris city

من برج مونبارناس ، يمكن للمسافرين مشاهدة مدينة باريس الكلاسيكية.

4. قلعة وادي لوار

تعتبر القلاع القديمة والرائعة أجزاء لا غنى عنها في رحلة استكشاف باريس. يقع Chateaus في وادي Loire على بعد بضع ساعات فقط بالسيارة من وسط المدينة ، ويمثل فترة مجيدة في التاريخ الفرنسي. تم الحفاظ على الهندسة المعمارية والديكور الداخلي هنا من القرن الثاني عشر حتى الآن. أبرزها وأكبرها هو قصر شامبورد ، الذي بني عام 1519 من قبل المالك ليوناردو دا فينشي.

Chateau de Chambord was built in 1519 by the owner Leonardo da Vinci

تم بناء Chateau de Chambord في عام 1519 من قبل المالك ليوناردو دافنشي.

5. برج ايفل

يمنحك البرج الفرنسي الشهير تجارب خاصة ومختلفة. يمكن للمسافرين التنزه أسفل البرج الذي يبلغ ارتفاعه 276 مترًا لمشاهدة البناء الرائع والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الطازجة. على العكس من ذلك ، يوفر برج إيفل إطلالة ساحرة على المدينة بأكملها من أعلى البرج.

The Effiel Tower is the symbol of France which is famous around the world

برج إيفيل هو رمز فرنسا المشهورة في جميع أنحاء العالم.

6. متحف اللوفر

متحف اللوفر هو الرمز التالي لـ "مدينة الأضواء". إذا قمت بزيارة هنا ليلاً ، فسوف يتوهج هيكل المبنى بالكامل تحت الأضواء ، لإظهار سحر المتحف بالكامل. تقع الميزة الشهيرة لهذا المتحف في الداخل ، حيث تم الحفاظ على صورة الموناليزا التي رسمها ليوناردو دافنشي.

The Louvre Museum preserves the famous portrait of the Mona Lisa by Leonardo da Vinci

يحتفظ متحف اللوفر بالصورة الشهيرة للموناليزا التي رسمها ليوناردو دافنشي.

7. قوس النصر

تم بناء قوس النصر لتكريم انتصار الجيش الفرنسي في أوائل القرن التاسع عشر. يمكن للزوار مشاهدة الهيكل بأكمله من الأرض ، أو الاستمتاع بالنظرة العامة من سقف قوس النصر . يعتبر هذا أيضًا رمزًا للعمارة والثقافة الفرنسية.

Arc de Triomphe is also the symbol of French architecture and culture

قوس النصر هو أيضًا رمز العمارة والثقافة الفرنسية.

8. ديزني لاند باريس

عادة ما يكون كل شيء في باريس أكثر جمالا ورومانسية ، كما أن ديزني لاند باريس تصبح أكثر سحرا من المعتاد. سيكون اكتشاف القلاع مثل تلك الموجودة في القصص الخيالية ، جنبًا إلى جنب مع أفضل المنتزهات الترفيهية في ديزني لاند ، تجربة رائعة عند القدوم إلى باريس.

Disneyland in Paris has also become more magical than usual

أصبحت ديزني لاند في باريس أكثر سحراً من المعتاد.

9. نهر السين

بعد يوم طويل من استكشاف باريس ، غروب الشمس هو الوقت المناسب للاسترخاء على طول نهر السين الهادئ. يتدفق النهر عبر وسط المدينة مع مناظر طبيعية جميلة على كلا الضفتين واليخوت الفاخرة. دعنا نختار لنفسك مقعدًا للاستمتاع بغروب الشمس والمدينة ليلاً.

Seine River in the sunset in Paris city

نهر السين عند غروب الشمس في مدينة باريس.

10. قصر فرساي

يجسد قصر فرساي فترة ازدهار الملكية الفرنسية في عهد الملك لويس ، ولا يزال قصر فرساي حتى الآن كقصر متألق به قاعات مزخرفة وحدائق جميلة خلابة.

Versailles Palace remains until now as a resplendent palace

لا يزال قصر فرساي حتى الآن كقصر متألق.

هذه هي أفضل 10 مناطق جذب سياحي في باريس . الاستيقاظ في الصباح الباكر على ضفاف نهر السين الهادئ ، ثم بدء رحلة للعثور على جذور الفن سيجعل رحلتك القادمة إلى باريس لا تُنسى مع مناطق الجذب السياحي الموصى بها ، ومسارات الرحلات من Travelner.

لا تفوت عروضنا!

اشترك اليوم واحصل على صفقاتك المذهلة مع Travelner

الخصومات ومطالبات التوفير

تستند الخصومات ومطالبات التوفير إلى عدة عوامل ، بما في ذلك البحث في أكثر من 600 شركة طيران للعثور على أدنى سعر متاح. الرموز الترويجية الموضحة (إن وجدت) صالحة للتوفير للحجوزات المؤهلة من رسوم الخدمة القياسية لدينا. قد يجد كبار السن والشباب أسعارًا مخفضة محددة تقدمها شركات طيران معينة تخضع لمؤهلات شركات الطيران. المسافرون العسكريون والمصابون بضعف البصر مؤهلون للحصول على خصومات من رسوم خدمة ما بعد الحجز على النحو المبين في سياسة استثناء الرحمة ، المذكورة في الشروط والأحكام الخاصة بنا.

* تستند التوفيرات إلى متوسط الأسعار التي تم العثور عليها على Travelner الشهر الماضي. جميع الأسعار مخصصة لتذاكر الذهاب والإياب. تشمل الأسعار جميع رسوم الوقود والضرائب والرسوم ورسوم خدماتنا . التذاكر غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل وغير قابلة للتنازل عنها. تغييرات الاسم غير مسموح بها. الأسعار صحيحة فقط وقت العرض. الأسعار المعروضة عرضة للتغيير والتوافر ولا يمكن ضمانها في وقت الحجز. قد تتطلب الأسعار الأقل شراءًا مقدمًا لمدة تصل إلى 21 يومًا. قد يتم تطبيق تواريخ حظر معينة. قد يكون للعطلات والسفر في عطلة نهاية الأسبوع تكلفة إضافية. قد يتم تطبيق قيود أخرى. وفر المال عن طريق مقارنة العديد من شركات الطيران داخل موقعنا واختيار السعر الأقل.

دردش معنا الآن!
دردش معنا الآن!
انتقل إلى الأعلى